أخبار عاجلة
الأجانب «عموها» -

#اليوم السابع - #فن - مى سليم تعد جمهورها بالمفاجئات فى برنامجها "كان نفسى" الخميس المقبل

مى سليم تعد جمهورها بالمفاجئات فى برنامجها "كان نفسى" الخميس المقبل


كتب هيثم سلامة

خاضت الفنانة مى سليم، أولى حلقتها من برنامجها "كان نفسى"، والمقرر بثه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، موضحة أنها قامت بالاتصال للعديد من أرسلوا إليها أرقام هواتفهم، ووعدت جمهورها أيضا بمفاجئات فى الفترة المقبلة، حيث يعتمد البرنامج على تحقيق الأمنيات. 

وكتبت الفنانة مى سليم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "لسة دلوقتى قافلة آخر مكالمة مع كل اللى بعتولى أرقامهم على الإيميل، الأول بعتذر لكل واحد كان منتظر مكالمتى وملحقتش أكلمه لأن بجد ضغط الإيميلات كان رهيب جداً، ومكنتش متخيلة ده".

وأضافت: "تانى حاجة بجد بشكر تانى كل إلى كلمتهم النهارده على كل الكلام الحلو والمشاعر الحلو إلى عبرتوا عنها دى.. كنت متخيلة أنا إلى هبسطكوا فى السنة الجديدة بمكالمتى ليكوا لكن اكتشفت إنتوا إلى بسطونى بكلامكوا الحلو ده وحبكم".

وتابعت مى سليم، قائلة: "يوم الخميس هنزل أكثر مكالمات حلوة فى أول حلقة فى كان نفسى.. استنونى الخميس، واللى بعت الإيميل ومتصلتش متزعلش لسه فيه مفاجئات تانى هعملهالكوا، فى برنامج كان نفسى".

ويعتبر برنامج "كان نفسى" ينتمى إلى نوعية برامج تليفزيون الواقع، حيث تسجل مى سليم تجارب تحققت فيها أمنيات لها ولمعجبيها، وتقوم بتوثيق التجارب، واتفقت مى مع فريق التصوير أن يقوم بتسجيل كل ردود أفعالها دون أى تعديلات مهما كانت محرجة، وجاء قرار مى بتقديم هذا البرنامج رغبة منها فى التقرب من جمهورها بشكل كبير.


مى سليم


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن زوجة أحمد فهمي تهاجم برنامج "أنا وأنا": غير مهني.. حذفوا هذا الجزء من الحوار
التالى #اليوم السابع - #فن - 4 حفلات ناجحة لمصطفى حجاج فى نهاية العام 2017