اخبار الفن آسر ياسين: محمود عبد العزيز مثلي الأعلى وأتعلم من ماجد الكدواني

اخبار الفن آسر ياسين: محمود عبد العزيز مثلي الأعلى وأتعلم من ماجد الكدواني
اخبار الفن آسر ياسين: محمود عبد العزيز مثلي الأعلى وأتعلم من ماجد الكدواني

آسر ياسين: محمود عبد العزيز مثلي الأعلى وأتعلم من ماجد الكدواني

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 يناير 2018 - 2:25 13/01/2018 02:25:16

استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة يوم الجمعة 12 يناير من برنامجها "تعشب شاي" الفنان آسر ياسين والطفلة شهد بطلة العالم في الكاراتيه في حلقة بعنوان "الفجوة بين الأجيال".

أكد آسر في بداية حديثه أن برنامج "تعشب شاي" هو من أطلق عليه نجم كل الأجيال وأن كل الأشياء الآن تحتاج لإعادة تعريف حتي تصل لمغزاها ومعناها الحقيقي، مشيرا إلى أن هناك فجوة بالفعل بين الأجيال بسبب وسائل الاتصال الحديثة.

وعن طفولته وفترة مراهقته، قال إنه كان طفلا هادئا، ولم يكن مراهقا متعبا وكان يحب الاستماع لنصائح والده دائما ويعمل على تنفيذها، واستفاد من آراء ونصائح والده في فترة دراسته الجامعية عندما نبهه أنها فترة هامة ويجب عليه استغلالها واستثمارها في فعل كل شيء، وهو ما قام بتنفيذه بالفعل.

وروى أن فترة دراسته الجامعية شهدت زخما لديه، ومارس كل شيء بالجامعة من الرياضة والسفاري والتمثيل وأشياء كثيرة أخرى، مشيرا إلى أنه كان رومانسيا جدا في فترة مراهقته وأقام عدة علاقات عاطفية.

وعن فكرة الصداقة في الوسط الفني، أكد أنه يحب إقامة علاقات صداقة من الوسط، ولديه صداقات مع فنانيين شباب مثل جميلة عوض وأحمد خالد صالح وآخرين، ويري ان أكثر من يشبه فنيا هو "تايسون" محمد ممدوح في حبه لعمله وإتقان ما يفعله.

وتطرق الحوار لكيفية محافظة ياسين على وزنه، فأكد أنه حاليا يمارس الرياضة بشكل منتظم، ويعمل حاليا على إنقاص وزنه حتى يكون وزنه ملائما لأحد الأدوار التي يقوم بتصويرها.

وعن مثله الأعلى في التمثيل، قال إن الراحل محمود عبد العزيز هو مثله الأعلى، ويتمنى أن يصل لما وصل إليه، ومن الممثلين الأجانب آل باتشينو.

وأشاد آسر خلال الحلقة بالممثل ماجد الكدواني، وأكد أنه فنان زكي ويبذل مجهودا كبيرا في الأدوار التي يقدمها، واصفا إياه بالأستاذ مؤكدا أنه قدوته وهو يتعلم منه.

اقرأ أيضا

بالفيديو- آسر ياسين يحتفل بعيد ميلاد غادة عادل.. موقف محرج بعدما علمت أنه يسجل فيديو

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى