#اليوم السابع - #فن - منة فضالى مع ماجد المصرى فى "عشرة جميلة" رمضان المقبل

منة فضالى مع ماجد المصرى فى "عشرة جميلة" رمضان المقبل


مروى جمال

تشارك الفنانة منة فضالى فى مسلسل "عشرة جميلة" للفنان ماجد المصرى والذى يخوض البطولة المطلقة لأول مرة وينافس به فى موسم رمضان المقبل، مع المنتج ممدوح شاهين والذى يكتبه سامح سر الختم، وإخراج ابنه أحمد المصرى.


منة فضالى

وتجرى الجهة المنتجة مفاوضات مع منة لتجسد دور مهم ضمن أحداث العمل حيث يتم التعاقد معها الأيام المقبلة، والمقرر أن ينطلق تصويره الأيام المقبلة فى الديكورات المخصصة للعمل، كما يشارك ماجد المصرى فى أحداث المسلسل الفنان أحمد السعدنى.

وتأتى هذه الخطوة من ماجد المصرى، بعد النجاح الذى حققه  فى العديد من الأعمال السينمائية والدرامية من خلال الأدوار التى جسدها من قبل على الشاشة، وآخرها كانت شخصية الحاج خالد مخلوف فى أحداث مسلسل "الطوفان"، والذى يعاد عرضه حالياً على الـ cbc.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ماجد المصرى هو مسلسل "الطوفان" ويشاركه البطولة وفاء عامر وفتحى عبد الوهاب وهنا شيحة وأحمد زاهر وميدو عادل ونادية رشاد ويظهر كضيف شرف فى فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف كما يشارك فى بطول فيلم "البدلة" للمطرب تامر حسنى وفيلم عقدة الخواجة مع حسن الرداد.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى