#اليوم السابع - #فن - جيمس فرانكو آخر ركاب قطار المتحرشين.. سكارليت تهاجمه وأليسون برى تدافع عنه

جيمس فرانكو آخر ركاب قطار المتحرشين.. سكارليت تهاجمه وأليسون برى تدافع عنه


كتب على الكشوطى

يبدو أنهناك حالة من الهوس بإطلاق اتهامات التحرش الجنسي في هوليوود، فبعد العديد من الفضائح الجنسية التي طالت منتجين ومخرجين لحق بقطار المتحرشين النجم جيمس فرانكو، والذي يواجه اتهامات بالتحرش بعد نيله جائزة جولدن جلوب أفضل ممثل عن دوره في فيلم The Disaster Artist.

 

s920132153619.jpg

جيمس فرانكو

وما جعل اتهام جيمس فرانكو يحصل علي اهتمام بالغ من وسائل الإعلام هو ما قامت به النجمة سكارليت جوهانسن حيث هاجمته فى مسيرة "Womans March 2018" التى أقيمت فى مدينة لوس أنجلوس، وقالت إنها تريد الشارة التي وضعها جيمس فرانكو في حفل الجولدن جلوب معلنا رفضه للتحرش الجنسي ليوجه له بعدها اتهامات بالتحرش، حيث استنكرت سكارليت مناهضة الفعل والقيام به في نفس الوقت، وذلك رغم ان الاتهامات لا تزال مجرد اتهامات فقط، وجاء ذلك في المسيرة التي ضمت العديد من نجوم العالم منهم المطربة العالمية اديل وجينفر لورانس، وكاميرون دياز، ناتالي بورتمان، ايمي شومر، إليزابيث بانكس، درو باريمور، بارس جاكسون، وايفا لانجوريا.

 

0f26bcb7de.jpg

سكارليت جوهانسن

وفي الوقت الذي هاجمت فيه سكارليت جيمس فرانكو دافعت عنه أليسون بري زوجة شقيقه ديف فرانكو، والتي اكدت دعمها لعائلتها وانتظار ظهور الحقائق وعدم إلقاء التهم جزافا.

c491258b13.jpg

اليسون بري

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى