اخبار المال المصرف المتحد يشارك فى دعم جامعة زويل بالتعاون مع «تحيا مصر»

اخبار المال المصرف المتحد يشارك فى دعم جامعة زويل بالتعاون مع «تحيا مصر»
اخبار المال المصرف المتحد يشارك فى دعم جامعة زويل بالتعاون مع «تحيا مصر»
تحت شعار "النصر لمصر.. تحيا مصر"، يشارك المصرف المتحد بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، فى الحملة القومية لدعم جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، بهدف حشد القوى والطاقات العظيمة لأبناء هذا الوطن لتوفير الدعم المادى من أجل المساهمة فى هذا المشروع القومى الكبير والذى يهدف إلى نهضة علمية تكنولوجية حقيقية لأبناء هذا الوطن.

وقال البنك إن ذلك سيكون من خلال حزمة مبتكرة من آليات الاتصال والتوعية المباشرة لقاعدة عملاء المصرف المتحد والمنتشرة بجميع محافظات الجمهورية.

تتضمن هذه الآليات مجموعة من الرسائل القصيرة على رقم 37037، فضلا عن الموقع الإليكترونى ومواقع التواصل الاجتماعى ومركز الاتصال المباشر وماكينات الصراف الآلى وفروع المصرف الـ51 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

مسيرة التعاون مع صندوق تحيا مصر

وأضاف المصرف المتحد أنه كان من أوائل البنوك استجابة لمبادرة رئيس الجمهورية والبنك المركزى المصرى عام 2014 الماضى، حيث قام المصرف بفتح حساب "تحيا مصر" لدعم الاقتصاد القومى تحت رقم موحد 037037، يستقبل الحساب المساهمات والدعم من أبناء الشعب المصرى بالداخل والخارج بالعملة المحلة والعملة الأجنبية.

كما قام المصرف المتحد بالتعاون مع صندوق تحيا مصر فى 2015 بالمساهمة فى الحملة القومية للقضاء على فيروس (سى)، وأيضا ساهم المصرف فى حملة صندوق تحيا مصر للقضاء على العشوائيات.

وقال إنه ابتكر محفظة جديدة لتيسر على العملاء الوفاء بواجبهم الوطنى حتى وإن لم يكن لديهم السيولة النقدية الكافية، تتكون هذه المحفظة من خمس محاور رئيسية:

المحور الأول: يقبل المصرف المتحد الدعم والمساندة العينية لصالح حساب تحيا مصر من العملاء وغير العملاء، وذلك من خلال قبول تفويض من رجال الأعمال والمطورين العقاريين وأصحاب الأصول والعقارات للتصرف فى الأصول المملوكة لهم فى مختلف أنحاء الجمهورية، وإيداعها فى حساب "تحيا مصر" بموجب التفويض والتقييم المعتمد، وهذه الخدمة متاحة للعملاء وغير العملاء على الأراضى والعقارات والوحدات السكنية وأى منقولات. وذلك من خلال إدارة أمناء الاستثمار.

المحور الثانى : إمكانية تقسيط المبالغ الموجهة لحساب تحيا مصر، حيث يقوم المصرف بقبول شيكات آجلة من العملاء مستقبلة للتحصيل والإيداع فى حساب "تحيا مصر".

المحور الثالث: توجيه عائد شهادات إيثار الثلاثية والخماسية وحساب الاستثمار الخيرى لأعمال التنمية المستدامة لصالح حساب تحيا مصر.

المحور الرابع: إمكانية قبول تنازل عن الأوراق المالية سواء أسهم أو سندات أو العائد الخاص بها لفترة محددة. وذلك من خلال إدارة أمناء الحفظ.

المحور الخامس: إمكانية إصدار شهادات للمتبرع بقيمة إسهاماته فى حساب تحيا مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى