اخبار المال «جهينة» تعلن انضمامها لحملة "الشعب يأمر" من خلال منتج بخيره

اخبار المال «جهينة» تعلن انضمامها لحملة "الشعب يأمر" من خلال منتج بخيره
اخبار المال «جهينة» تعلن انضمامها لحملة "الشعب يأمر" من خلال منتج بخيره
أعلنت شركة جهينه انضمامها لحملة "الشعب يأمر" وهي تلك الحملة التي تبناها الإعلامي عمرو أديب في برنامجه ليومي للتخفيف من الأعباء المادية والاقتصادية الملقاة على كاهل المواطن المصري.

تعمل الحملة على خفض السلع الأساسية من سكر وزيت ومكرونة وغيرها بنسبة 20% على مدار الثلاثة أشهر القادمة ابتداءاً من الجمعة 7 أكتوبر الجاري.

تهدف الحملة إلى التأكيد على علي المسئولية المجتمعية والأدبية لدي كبار رجال الصناعة ورجال الاعمال و انحيازهم لدعم الاقتصاد المصري و النهوض بالبلاد الي جانب مساندة المواطن الذي يأتي علي رأس اولويات الجميع.

كما تستهدف الحملة تشجيع جميع المصنعين و التجار بأن يعملوا جاهدين علي خفض او تثبيت اسعار السلع الرئيسية واضعين مصلحة المستهلك في المقام الأول.

وقد صرحت بسنت فؤاد – مدير العلاقات الخارجية بشركة جهينه أن الشركة ستخفض سعر لبن بخيره النصف كيلو الذي كان مطروح بالأسواق ب4.75 جنيه ليصل إلى 3.85 وهو ما يعادل 25% تقريباً.

وأوضحت أن حليب بخيره ليس أقل جودة من لبن جهينه فهو ينتج طبقاً لنفس معايير الجودة والسلامة الخاصة بجهينه وأن الفارق الوحيد هو طريقة التغليف التي خاطبوا بها ربة المنزل الأصيلة ببديل صحي وآمن للألبان السائبة.

ألمحت بسنت أن المشاركة في الحملة يأتي في إطار حرص الشركة الدائم بالتنمية المجتمعية وهو الدور الذي تقوم به من خلال عدد من المبادرات والرعايات مثل رعاية مستشفى بهية وشفاء الأورمان وتجديد عيادات القصر تاعيني وغيرها.

يذكر أن مشاركة جهينه في الحملة تأتي كأنعكاساً لاستراتيجية الشركة التي تضع زيادة الأسعار كخيار أخير وانحيازاً لدعم الاقتصاد المصري ومساندة المواطنين. وقد كانت الشركة من أوائل الشركات استجابة لحملة "الشعب يأمر". كما تأتي مشاركة جهينه كنوع من أنواع رد الجميل للسوق المصرية التي منحت الشركة نجاحاتها وسمعتها الواسعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى