اخبار المال «جمعية الصداقة المصرية اللبنانية» تعقد لقاءات ثنائية مع شركات مواد البناء بغانا

اخبار المال «جمعية الصداقة المصرية اللبنانية» تعقد لقاءات ثنائية مع شركات مواد البناء بغانا
اخبار المال «جمعية الصداقة المصرية اللبنانية» تعقد لقاءات ثنائية مع شركات مواد البناء بغانا

شارك اليوم وفد جمعية "الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال" برئاسة المهندس فتح الله فوزى رئيس الوفد المصري ورئيس الجمعية في فاعليات افتتاح الدورة الرابعة عشر من معرض غانا الدولي للتشييد والبناء، والذي تستضيفه العاصمة الغانية "أكرا" حتى 15 أكتوبر الجاري.

وقال المهندس فتح الله فوزي، رئيس الوفد المصري ورئيس الجمعية، إن الوفد عقد اليوم أولى جولاته بالعاصمة الغانية أكرا لقاء مع السفير المصري بغانا محمد حيدر ولقاءات ثنائية مع رجال الأعمال في مصر ولبنان وغانا بقطاعات التشييد والبناء.

أوضح "فوزى" أن الوفد المشارك في معرض غانا الدولي للتشييد والبناء يضم عدد كبير من الشركات المصرية واللبنانية المتخصصة منها شركة الزامل وجى ل سى للبويات وشركات أعضاء غرفة مواد البناء بإتحاد الصناعات.

وقال إن الوفد المصري واللبناني أبدى رغبته في بحث فرص التعاون المشترك وعقد شراكات قوية بين الشركات المصرية واللبنانية والغانية بهدف زيادة التصدير وفتح اسواق جديدة فى القارة السمراء.

أوضح أن زيارة غانا تتضمن بعثة ترويجية واستكشافية لفرص التعاون في مجالات البناء والتشييد ومجالات مختلفة بجانب المشاركة في المعرض الدولي للتشييد والبناء.

وقال مروان زنتوت، رئيس اللجنة الاقتصادية بجمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، إن زيارة "أكرا" تأتي في إطار مساعدة الجمعية للشركات المصرية واللبنانية لتنمية الصادرات، وبحث سبل التعاون المشترك وفتح قنوات الاتصال مع السوق الغاني.

أوضح "زنتوت" أن برنامج الزيارة يتضمن ايضًا عقد لقاءات مع شركات ومنظمات جمعيات الأعمال بغانا منها غرفة التجارة والصناعة الغانية وجمعية الصناعيين وغرفة الصناعات الهندسية الغانية لبحث فرص التجارة والاستثمار المشترك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى