اخبار المال بنك القاهرة يحصد المركز الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

اخبار المال بنك القاهرة يحصد المركز الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا
اخبار المال بنك القاهرة يحصد المركز الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا
"الأول على بنوك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".. لقب يحتفظ به بنك القاهرة على مدار 4 أعوام متتالية وفقاً لإصدار مجلة " The Banker" العالمية فى تصنيفها السنوى للإعلان عن قائمة أفضل البنوك على مستوى العالم.

واحتفظ البنك بصدارته التى حققها على مدار 4 أعوام متتالية "كأفضل بنك على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط "MENA Region" فى تصنيف العائد على رأس المال" مسجلاً بذلك 90.51 % خلال عام 2016. 


وامتدت سلسلة التصنيفات التى حصدها البنك فى إصدار المجلة لشهر يوليو ومن أبرزها المركز الرابع على مستوى العالم فى تصنيف العائد على رأس المال، كما واصل بنك القاهرة الإحتفاظ بمكانته كواحد من أفضل البنوك على مستوى العالم ضمن إعلان المجلة لنتائج تقييم أفضل 1000 بنك. 


واعتمدت المجلة فى ترتيبها على مجموعة من المؤشرات الرئيسية ومنها أرباح البنوك قبل الضرائب والعائد على رأس المال.


وتعليقاً على تلك التصنيفات العالمية، أعرب منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى عن مدى اعتزازه بحصول البنك على هذه المراكز المتقدمة والتى تعكس مكانة رائدة للبنك داخل القطاع المصرفي على المستوى المحلى والإقليمى، مشيراً إلى أن تلك التصنيفات تعد مؤشراً قوياً على الإحترافية فى الإداء وثبات خطى البنك التى تدفعه دوماً لتحقيق أهدافه المنشودة، كما تعكس مدى الجهد الجماعى لفريق عمل اجتهد وأخلص العطاء وآمن بأهداف الإستراتيجية نحو تقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية للعملاء.


يذكر أن مجلة The Banker"" العالمية تعد احدى إصدارات مجموعةFinancial Times LTD المتخصصة على مدار أكثر من 90 عاما فى تقييم وترتيب مراكز البنوك العالمية استناداً إلى إجراء المقارنات لعدد من مؤشرات الأداء المالية والخاصة بالكفاءة والربحية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى