أخبار عاجلة
هل تحتاج بحيرة المنزلة 50 مليار لرفع كفاءتها ؟ -

اخبار المال إيميافاينانس تتوج بنك «CIB» بثلاث جوائز عالمية

اخبار المال إيميافاينانس تتوج بنك «CIB» بثلاث جوائز عالمية
اخبار المال إيميافاينانس تتوج بنك «CIB» بثلاث جوائز عالمية
 
توجت مؤسسة إيميافاينانس (EMEA Finance) العالمية، جهود فريق العمل بالبنك التجاري الدولي-مصر (CIB) بثلاث جوائز عالمية لتضاف إلى سجل الجوائز التي حصل عليها البنك خلال العام الجاري تقديرًا لأدائه المتميز.

وتم اختيار البنك للفوز بجوائز أفضل بنك في خدمات إدارة النقد في شمال  أفريقيا وأفضل بنك في مجال خدمات صرف العملات الأجنبية في شمال أفريقيا أيضًا، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك في مصر. هذه ليست المرة الأولى التي يحصل البنك التجاري الدولي-مصر على تقدير عالمي من إيميا فاينانس، حيث حصل العام الماضي على جائزتي أفضل بنك في مجال خدمات صرف العملات الأجنبية في شمال أفريقيا وأفضل بنك في مصر.

جاء قرار اختيار البنك التجاري الدولي –مصر للفوز بتلك الجوائز من خلال فريق متخصص يضم نخبة من المستشارين والخبراء والمحللين الماليين والمحررين الاقتصاديين حيث يتم ترشيح قائمة تضم كبري البنوك العاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وجاءت نتائج تقييم جوائز إيميا فاينانس إلىأن البنك التجاري الدولي-مصر أثبت جدارة عالية وكفاءة في الأداء المالي وتحقيق معدلات نمو عالية فضلا عن المرونة العالية التي تمتاز بها استراتيجياتهبالرغم من الظروف والتحديات التي تواجه الاقتصاد المصري.

جدير بالذكر أن البنك التجاري الدولي-مصر استطاع الحفاظ على مكانته الرائدة كأكبر بنك قطاع خاص مصري واستمرار أدائه المتميز والتطور المستمر على مدى السنوات، والذي حظي بإشادة المؤسسات العالمية ومنها جلوبال فاينانسGlobal Finance، ويورومني Euromoney، وآسيان بانكر Asian Banker وأفريقان بانكرAfrican Banker وذا بانكرThe Banker.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هل فرضت الصين قيودًا على التعاملات البنكية مع مصر؟