اخبار المال جامعة بدر تطرح مبادرة لاستقبال وتسكين طلبة سيناء مجانا

اخبار المال جامعة بدر تطرح مبادرة لاستقبال وتسكين طلبة سيناء مجانا
اخبار المال جامعة بدر تطرح مبادرة لاستقبال وتسكين طلبة سيناء مجانا
قال الدكتور مصطفي محمد كمال، رئيس جامعة بدر، إن الجامعة تقدمت بمبادرة للدكتور أحمد عبد الغفار العالي، تفيد باستعداد الجامعة لاستقبال طلبة وطالبات الجامعات الخاصة في محافظة سيناء لإتمام دراساتهم في الكليات النظيرة بجامعة بدر لحين انتهاء الأزمة الحالية، وعودتهم إلى محافظتهم مرة أخري.
وأضاف أن المبادرة شملت استعداد الجامعة استقبال الطلبة والطالبات وتسكينهم بسكن الجامعة بدون أي رسوم للدراسة أو السكن. 

وأشار إلى أن مشاركة جامعة بدر في حل أزمة طلبة وطالبات محافظة سيناء كمبادرة من مجلس الجامعات الخاصه والأهلية وتقدمت بها جامعة بدر تفاعلا مع المبادرات الكثيرة التي قام بها كل افراد الشعب المصري، وقامت بها الدولة بكافة اجهزتها ووزاراتها وفي مقدمتها وزارة التعليم العالي حيث بادر الدكتور احمد عبد الفغار بتشكيل لجنة عليا لحل مشكلة الطلبة وتسكينهم في المدارس والجامعات الحكومية في الإسماعيلية وغيرها من المحافظات.


وأكد أن ما تمر به مصر من أحداث الإرهاب تثبت ان مصر بمشاركة اهلها واجهزتها اكبر من اي تهديد, وان المصريين يختلفون عن كل شعوب العالم في أنهم شعب مستعد للتضحية بالمال والدم من اجل نصرة مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الدولار اليوم في البنوك الأحد 1 - 10 -2017