أخبار عاجلة
البدري يكشف أسباب قناعته بـ "أزارو" -
أفضل ٥ دول للهجرة في العالم -
«مدني مكة» يسيطر على حريق مستودعات مواد غذائية -
أخضر الماء يتوج بـ «فضية» العالم -

اخبار المال "تحديث الصناعة" و"المصري لمسئولية الشركات" ينظمان ورشة عمل حول الحوكمة والإدارة الرشيدة

اخبار المال "تحديث الصناعة" و"المصري لمسئولية الشركات" ينظمان ورشة عمل حول الحوكمة والإدارة الرشيدة
اخبار المال "تحديث الصناعة" و"المصري لمسئولية الشركات" ينظمان ورشة عمل حول الحوكمة والإدارة الرشيدة

الأربعاء 08/مارس/2017 - 11:04 ص

ينظم المركز المصري لمسئولية الشركات بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة، ورشة عمل تدريبية بعنوان "الحوكمة والإدارة الرشيدة للشركات بالقطاع الخاص" وذلك خلال الفترة من 28 - 30 مارس الجاري.
وقال المهندس أحمد طه المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة - في بيان لوزارة الصناعة اليوم - إن تنظيم هذا الحدث يأتي في إطار تنفيذ استراتيجية الوزارة، حيث تأتي الحوكمة والاستدامة كأحد أهم محاور هذه الاستراتيجية والتي تم إطلاقها مطلع شهر نوفمبر الماضي، لافتاً إلى قيام المركز بالتعاون مع المركز المصري لمسئولية الشركات بنشر الوعي لدى الشركات بأهمية تطبيق معايير ومبادئ الحوكمة والإدارة الرشيدة، وذلك بهدف إعداد وتأهيل قادة جدد في هذا المجال .
من جانبها، أشارت شيرين الشوربجي المنسق الوطني للمركز المصري لمسئولية الشركات إلى أن الورشة تستهدف مشاركة المديرين التنفيذين ومديري سلاسل التوريد لقطاعات الشركات المتوسطة والصغيرة وبصفة خاصة الغذائية والهندسية والكيماوية، باعتبارها من الشركات المطالبة بتطبيق معايير ومبادئ الحوكمة والإدارة الرشيدة، بواقع ممثل واحد عن كل شركة، وذلك من خلال ملء الاستمارة المنشورة على موقع المركز وإرسالها في موعد أقصاه الأحد المقبل .
ولفتت إلى أنه سيتم تقديم البرنامج بشكل تفاعلي، حيث سيضم محاضرات نظرية، تدريبات عملية بالإضافة إلى عمل جماعي، تمثيل أدوار، ويتم تقسيم المشاركين إلى مجموعات عمل للحوكمة والاستدامة في شركات افتراضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدولار اليوم  في البنوك الإثنين 23 - 10 -2017
التالى بعد فائض 351 ألف طن سكر| تجار: "هنبيع بالخسارة".. والطن بـ8000 جنيه