يصل سعر بعضها 600 ألف.. أرخص 8 سيارات زيرو بمحرك «تيربو»

يصل سعر بعضها 600 ألف.. أرخص 8 سيارات زيرو بمحرك «تيربو»
يصل سعر بعضها 600 ألف.. أرخص 8 سيارات زيرو بمحرك «تيربو»

 يهتم الكثير من المستهلكين عند شراء سيارة بوجود محرك تيربو والذي يزيد من عزم السيارة، بالإضافة لدعمه نظام الأوتوماتيك والمانيوال في نفس الوقت، وأن تكون السيارة مناسبة ماديًا ويتوافر بها العديد من الكماليات.

 

تعرض" مصر العربية" أرخص 8 سيارات مزودة بمحرك تيربو يمكن الحصول عليها بأقل من 530 ألف جنيه.

 

-أوبل ميريفا: ويبلغ سعر السيارة 319 ألف جنيه وهي مزودة بمحرك تيربو سعة 1400 سي سي بقوة 140 حصان وعزم 200 نيوتن ، كما تتوافر بها العديد من الكماليات مثل فرامل ABS و EBD وتكييف وباور وقفل مركزي وإنذار وكاسيت ووسائد هوائية.

 

-فولكس فاجن باسات: ويتراوح سعر السيارة من 490 ألف جنيه إلى 530 ألف جنيه للفئة الهاي لاين ، وتتميز السيارة بمحرك 1400 سي سي تيربو بقوة 125 حصان ، وسرعة قصوى 210 كيلو متر في الساعة، ويتوافر بها كماليات عديدة مثل توزيع الكتروني للفرامل، برنامج التوازن الإلكتروني ، تحكم بالمصابيح الأمامية، وكمبيوتر رحلات، و مرايات جانبية كهربائية، وإضاءة المصابيح الأمامية LED.

 

-ألفا روميو ميتو: ويصل سعر السيارة إلى 478 ألف جنيه ، وهي مزودة بمحرك تيربو سعة 1400 سي سي بقوة 135 حصان ، و عزم 180 نيوتن، كما يتوافر با العديد من الكماليات مثل طارة ملتي، و فرامل ABS و EBD ،وتكييف وباور، وقفل مركزي ،وإنذار وكاسيت، ووسائد هوائية.

 

-تويوتا C-HR: يتراوح سعر السيارة من 401 ألف جنيه إلى 587 ألف جنيه للفئة الهاي لاين، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1200سي سي تيربو بقوة 114 حصان ، وعزم 185 نيوتن، ، كما تتوافر بها العديد من الكماليات مثل تكييف وباور ستيرينج وزجاج كهربائي وكاسيت، ووسائد هوائية، وفرامل مانعة للانزلاق.

 

-رينو كادجار: يتراوح سعر السيارة فرنسية الصنع من 390 ألف جنيه إلى 455 ألف جنيه للفئة الهاي لاين، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1200 سي سي تيربو بقوة 130 حصان وعزم ، ويتوافر بها كماليات عديدة مثل فتحة سقف بانورامية ، ونظام مزدوج للتحكم في الحرارة , ونظام التحذير من مغادرة المسار , ونظام التعرف علي علامات المرور , ومرايا أبواب بخواص الطي والتسخين.

 

--فورد فوكاس: ويبلغ سعر السيارة في السوق المحلي 293 ألف جنيه ، وتتميز بمحرك تيربو 1000 سي سي ، بقوة 123 حصان ، والسيارة مزودة بنظام الجر الأمامي،ويتوافر بها العديد من الكماليات مثل وسائد هوائيد وفرامل مانعة للإنزلاق ، علاوة على الكماليات الأساسية للسيارة من تكييف وباور وزجاج كهربائي وكمبيوتر رحلات.

 

- هيونداي توسان: وتتوافر السيارة في مصر بأربع فئات ويتراوح أسعارها من 460 ألف جنيها إلى 530 ألف جنيه، وتتمتع السيارة بمحرك سعة 1600 سي سي تيربو بقوة 135 حصان ، وتتوافر السيارة بناقل حركة أوتوماتيك مع نظام الدفع الأمامي، وتتميز السيارة كورية المنشأ بالعديد من الكماليات وأنظمة الأمان على رأسها أنظمة فرامل ABS و EBD، ووسائد هوائية ونظام ذكي لركن السيارة، وأنظمة أمان ضد السرقة، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

 

-فورد جوكا: وتتوافر السيارة أمريكية المنشأ بثلاث فئات ويتراوح أسعارها من 535 ألف جنيه إلى 664 ألف جنيه ، وتتمتع بمحرك سعة 1500 سي سي تيربو بقوة 180 حصان ،   ويوجد بها العديد من الكماليات مثل زجاج كهربائي ، ونظام صوتي مع إمكانية لتحكم بها من عجلة القيادة، وأنظمة الأمان ضمنها فرامل ABS و EBD،ووسائد هوائية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى