أرخص 6 سيارات تجارية في مصر

أرخص 6 سيارات تجارية في مصر
أرخص 6 سيارات تجارية في مصر

يبحث الكثير من أصحاب الأعمال أو الحرف على سيارات تجارية وخاصة "الفان" لنقل أعمالهم أو نقل الموظفين؛ لكونها متعددة الاستخدامات وذات قدرة تحمل وسعر رخيص في نفس الوقت.

 

ومع ارتفاع أسعار السيارات في الفترة الماضية آلاف الجنيهات، أصبح إيجاد سيارة جديدة بمواصفات مناسبة شيئا يبحث عنه الجميع، ولذلك تعرض " مصر العربية" أرخص 6 سيارات تجارية تبدأ أسعارها من 122 ألف جنيه.


 

-سوزوكي APV

وتعتبر من أوائل السيارات التجارية التي أنتجتها شركة سوزوكي، وتتميز السيارة بمحرك 1000 سي سي، بعدد 4 سليندرات، كما تمتاز باستهلاكها لتر بنزين لكل 10 كيلو تقطعهم السيارة، ويصل سعر السيارة في مصر إلى 122 ألف جنيه.


 

-شيفورليه N300:

وتعتبر منافسا قويا لسيارات سوزوكي الفان حيث يتراوح سعرها من 149 ألفا و250 جنيها إلى 150 ألفا و250 جنيها، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1300 سي سي بقوة 85 حصان، ويتوافر بها كماليات عدة مثل تكييف وسنتر لوك وكاسيت وزجاج كهربائي، وتتشابه السيارة في استهلاكها للبنزين مع سابقتها.


 

-كينبو ميني فان

وتعتبر من ضمن أبرز السيارات الصينية التجارية في مصر، ويصل سعرها إلى 125 ألف جنيه، وتتميز بمحرك سعة 1400 سي سي ذات 4 سرعات مانيوال، وتستهلك السيارات حوالي 8 لترات لكل 100 كيلو تقطعهم.


 

-كيتونM70

ويتراوح سعر السيارة الصيني الصنع في مصر من 142 ألف جنيه إلى 148 ألف جنيه، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1600 سي سي بناقل حركة من 5 سرعات، وتتوافر بها العديد من الكماليات مثل تكييف ونوافذ كهربائية أمامية وسنتر لوك، ويصل استهلاك السيارة من البنزين 8 لترات لكل 100 كيلو تقطعهم.


 

-فيات كوبو

وتعد من أغلى السيارات التي تصنف ضمن السيارات الفان في مصر ، كما تدخل ضمن فئة السيارات العائلية، ويصل سعرها إلى 225 ألف جنيه، وتتميز السيارة بمحرك سعة 1400 سي سي بقوة 73 حصان وعزم 118 نيوتن، ويتوافر بها كماليات عديد مثل وسائل هوائية وفرامل ABS، وتكييف ومرايات كهربائية ، وسنتر لوك وزجاج كهربائي كامل.


 

-فاو ميني فان

وتعتبر أحدث السيارات الفان التي ستظهر في السوق الفترة القادمة وذلك وفقا لما أعلنت عنه مجموعة الجيوشي وكيل سيارات فاو في مصر ، أنها تدرس تجميع السيارات الفان في مصر ، ولكن حتى الأن لم يتم الأعلان عن تفاصيل مواصفات السيارات أو أسعارها المتوقعة في السوق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى