أخبار عاجلة

بدء محاكمة أمين شرطة المتهم بقتل بائع الورد بالرحاب - موجز نيوز

4a5012ae3b.jpg

 

أرشيفية

بدات منذ قليل، محكمة جنايات برئاسة المستشار محمود أسامة شاهين، نظر جلسة اليوم الأثنين، من محاكمة أمين شرطة لأتهامة بقتل بائع الورد بالرحاب، وإصابة آخرين أمام محكمة جنايات ، برئاسة المستشار محمود أسامة شاهين.

واستهلت المحكمة جلسة اليوم الأثنين، بأثبات حضور المتهم والدفاع، فيما حضرت راجية عمران، ممثلة عن المجلس القومي لحقوق الأنسان.

كان النائب العام قد أحال المتهم السيد زينهم عبدالرازق، أمين شرطة بنجدة السلام، المتهم بقتل عامل شاي في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.

ووجهت النيابة برئاسة المستشار محمد أباظة، تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، للمجني عليه مصطفى محمد مصطفى، والشروع في قتل المصابين يحيي خيري عبد الرحيم وخليفة أحمد خليفة.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهم نزل من سيارته، وتحدث مع المجنى عليه الذى يبيع “أصايص” الزرع على عربه خشبية، وبعد أن قام بسبه وركله، توجه إلى سيارة الشرطة، التى كان يستقلها وأخذ سلاحه الميرى وأطلق الرصاص على المجنى عليه حتى أرداه قتيلًا، ثم اخترقت الرصاصات سيارة ميكروباص، مما أسفر عن أصابه اثنين من الركاب، كما أصيب ثالث أثناء سيره فى الشارع.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة: توفير 5.5 مليون جرعة سنويًا لتلاميذ المدارس ضد «الالتهاب السحائى» - موجز نيوز
التالى «الخارجية»: المعلومات الأولية تشير إلى عدم وجود إصابات بين أبناء الجالية المصرية في حادث مانهاتن الإرهابي