أخبار عاجلة
عمرو مرعي: انضمامي لـ "الأهلي" شرف .. فيديو -

القبض على صيدلى وبحوزته 1700 قرص مخدر ببورسعيد - موجز نيوز

1cb7380257.jpg
الصيدلى المتهم

الصيدلى كتبالمتهم

كتب-جمال نوفل

تمكنت مباحث قسم المناخ من القبض علي صيدلي يقوم بالإتجار في الأقراص المخدرة و المدرجة بجدول المخدارت، وكانت معلومات قد وردت للمباحث، عن قيام أحد الصيادلة ببمارسة نشاط إجرامي بالاتجار في الأقرص المخدرة، و بيعها لزبائنه لنحقيق أرباح سريعة.

وتم إخطار اللواء زكي صلاج الدين مدير أمن ، والذي كلف اللواء إبراهيم الديب بالإشرف علي فريق بحت و عمل التحريات اللازمة.

و أكدت تحريات ضباط وحدة مباحث المناخ بالاشتراك مع السادة ضباط قسم مكافحة بالمديرية، قيام “هاني.م.إ.م.ا”،40 سنة، دكتور صيدلي، ومقيم بتعاونيات الزهور، بالإتجار في الأقراص المخدرة، ويتردد على دائرة القسم لبيع وترويج تلك الأقراص على عملائه من تجار التجزئة، مستخدمًا سيارته ملاكي .

وبعد استصدار إذن النيابة العامة، تمكن ضباط وحدة المباحث المناخ، وضباط قسم مكافحة ، من ضبطه بالسيارة سالف البيان خلف قصر ثقافة في إحدى الأكمنة المعدة لهذا الغرض، وبحوزته كيس بلاستيكي بداخله 1700 قرص لمخدر التامول، ومبلغ مالي وقدره 1050 جنيه، وهاتف محمول.

وأقر المتهم بحيازته وإحرازه للأقراص المضبوطة بقصد الإتجار وملكيته للمبلغ المالي المضبوط، وإنه من حصيلة بيعه لتلك الأقراص، وكذا ملكيته للسيارة والهاتف المحمول الذي يستخدمهم في توزيع الأقراص علي عملائه، وتحرر عن تلك الواقعة المحضر رقم 4183 / 2016 جنايات المناخ وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيسى يتوجه غدا إلى نيويورك للمشاركة فى اجتماعات الدورة 72 للأمم المتحدة - موجز نيوز
التالى دار الهلال ترعي المؤتمر الإقليمي لـ"مجلس المرأة العربية بمشاركة 18 دولة أكتوبر المقبل