أخبار عاجلة
القبض على 41 متسللا سوريا جنوب البحر الأحمر -

بالصور..محافظ يشهد احتفال نقابة التجاريين بذكري انتصار أكتوبر - موجز نيوز

7b4bcc7734.jpg
جانب من الاحتفالية والتكريم

جانب من الاحتفالية والتكريم

كتب-جمال نوفل:

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ ، واللواء مصطفي كامل محافظ الأسبق، أمس احتفالية نقابة التجاريين برئاسة مجدي النقيب، نقيب التجاريين بالذكري 43 لانتصار أكتوبر العظيم، حيث بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم آيات من الذكر الحكيم.

وألقي الغضبان، كلمة رحب خلالها بالقائد العسكري الكبير اللواء مصطفي كامل، مؤكدًا بأنة يمثل إحدي القامات العسكرية الكبيرة الذي أثرة بعلمة وقيادتة الحياة العسكرية، مبديًا سعادتة الكبيرة وسعادة أهالي المحافظة بتشريف سيادتة إلي المحافظة للاحتفال بأعياد أكتوبر.

وأشاد المحافظ بالقادة الحاضرين الذين شاركوا في حرب أكتوبر، والذين حفروا أسمائهم بحروف من نور في سجلات الشرف والعسكرية المصرية، وشرف مصر والأمة العربية، مشيرًا بأنة يشعر بالفخر والاعتزاز بوجودة وسط هولاء الأبطال، الذي سيظل التاريخ يتحاكي عن بطولاتهم وتضحيتهم من أجل استعادة العزة والكرامة والشرف.

واشار المحافظ، بأن اللواء مصطفي كامل تخرج علي يدية أجيال حمت مصر ووقفت بجانب الشعب في ثورتي يناير ويونيو، وأضاف بأن نصر أكتوبر العظيم تحقق بإعجاز وتوفيق من الله، نتيجة تضافر وتعاون جميع قوي الدولة الشاملة لمصر، حتي تحقق الانتصار الذي أدهش العالم وغيرت من النظريات والدراسات الاستراتيجية والعسكرية للعالم، تلك الحرب التي أثبتت مدي عظمة الجيش المصرى وقوتة، كما وجة المحافظ التحية إلي القائد العظيم الراحل محمد أنور السادات صاحب قرار العبور التاريخي، والذي حرر الأرض تلك اللحظة التاريخية التي كبدت العدو خسائر فادحة في صفوفة والتي اعتمدت علي عنصر المفاجاة.

كما تحدث محافظ ، عن المشروعات العملاقة التي تقوم بها الدولة في الوقت الحالي، خاصة في التي لها النصيب الأوفر في أعمال التنمية، خاصة في منطقة شرق ، وأكد اللواء مصطفي كامل محافظ الأسبق، بأن حرب أكتوبر العظيم، أكدت قدرة الجيش المصري في صنع المستحيل والتحدي وماتم في الحرب من تخطيط وتكتيك أذهل جميع القوي العسكرية في العالم، كما تحدث اللواء مصطفي كامل عن دور الجندي المصري العظيم في حرب أكتوبر ما قدمة من تضحية وفداء من أجل الوطن.

unnamed (3)

unnamed (2)

unnamed (1)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الأطباء»: مراقبة انتخابات النقابة بواسطة منظمات المجتمع المدني
التالى وزير التعليم: الدراسة منتظمة اليوم والمدارس التزمت بالتعليمات