أخبار عاجلة
وزير الري يستقبل السفير التنزاني ..صور‎ -
أهم العوامل التي تؤثر في حركة الداوجونز -

النيابة الإدارية تحقق مع أخصائية اجتماعية أجبرت طالبات على خلع ملابسهن بالفيوم - موجز نيوز

5d8dba679e.jpg
مديرية أمن الفيوم - أرشيفية

مديرية أمن الفيوم – أرشيفية

أحال المستشار علي رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الإثنين، أخصائية اجتماعية أجبرت طالبات على خلع ملابسهن في مدرسة بالفيوم إلى التحقيق العاجل.

وكان مركز معلومات النيابة، رصد ما نُشر بأحد المواقع الإلكترونية بتاريخ الـ 12 من أكتوبر الجاري، بعنوان: ” أخصائية اجتماعية تجبر طالبات على خلع ملابسهن في مدرسة بالفيوم”.

وجاء في تفاصيل الخبر، أن أخصائية اجتماعية بإحدى مدارس الفيوم أجبرت طالبات أحد الفصول بالصف الثاني الإعدادي على خلع الزي المدرسي، والبقاء بالملابس الداخلية، وذلك بعد أن فقدت إحدى الطالبات هاتفها المحمول، فتقدمت بشكوى إلى مدير المدرسة الذي كلف الأخصائية الاجتماعية، وتدعى “ج. ز” بتفتيش البنات فأجبرتهن على خلع ملابسهن.

ووجه رئيس الهيئة – بناءً على ما سبق – نيابة الفيوم القسم الثاني المختصة بسرعة إنهاء التحقيقات، والحزم في توقيع عقوبة مشددة متى ثبت الجرم التأديبي قبل المخالفة لما فيه من شذوذ في مسلك موظف عام يستوجب المساءلة لاسيما مع استهتارها بخصوصية الطالبات، وإتيانها بتصرف ما كان يفترض صدوره داخل صرح تعليمي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سفير العراق بمصر: أكتوبر المقبل إنطلاق أعمال اللجنة المشتركة بحضور شريف إسماعيل (فيديو) - موجز نيوز