مصر الان المرأة التي أبكت الرئيس: «أعتز بلقب أم الشهيد» موجز نيوز

مصر الان المرأة التي أبكت الرئيس: «أعتز بلقب أم الشهيد» موجز نيوز
مصر الان المرأة التي أبكت الرئيس: «أعتز بلقب أم الشهيد» موجز نيوز

الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 10:06 صباحاً قالت السيدة سامية عطية، والدة المقاتل إسلام عبدالمنعم المهدي، الذي استشهد خلال الهجوم على عدد من الكمائن في أول يوليو 2015 في نطاق الشيخ زويد، إن نجلها كان يتمتع بصراحة وطيبة غير عادية وكانت تستطيع أن تقرأ ما يدور في عقله قبل الإفصاح عنه.

وأضافت والدة الشهيد إسلام، في تقرير خاص لبرنامج «هنا العاصمة» المذاع على قناة «سي بي سي»، إنها تشعر بالفخر والعزة بلقب أم الشهيد ولا تريد شيئا آخر.

وكانت السيدة سامية عطية قد ألقت كلمة مؤثرة خلال الندوة التثقفية الـ43 للقوات المسحلة دفعت أعربت من خلالها عن استعدادها لتقديم جميع أبنائها للدفاع عن الوطن ما دفع رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي إلى تقبيل رأسها.

وبكى السيسي بعد سماع كلمة والدة الشهيد في الندوة التثقيفية الثالثة والعشرين التي نظمتها إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة تحت عنوان «أكتوبر الإرادة والتحدي»، والتي تحدثت عن حياة الشهيد إسلام، وتأثر الحضور بما قالته ووقفوا تحية لها وتقديرًا وعرفانًا بدور ابنها في سبيل مصر.

ووجه الرئيس حديثه لها قائلاً إن «الشعب المصري والقوات المسلحة يثمنون دور الشهداء ودور الشهيد إسلام في حفاظهم على تراب مصر».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى