أخبار عاجلة
عذر منع «الملكي».. مسح التعصّب -

مصر الان الدولي تبحث مواجهة الزيادة السكانية مع ممثل «الأمم المتحدة للسكان» موجز نيوز

مصر الان الدولي تبحث مواجهة الزيادة السكانية مع ممثل «الأمم المتحدة للسكان» موجز نيوز
مصر الان وزيرة التعاون الدولي تبحث مواجهة الزيادة السكانية مع ممثل «الأمم المتحدة للسكان» موجز نيوز

الأربعاء 19 أكتوبر 2016 09:58 صباحاً بحثت الدولي الدكتورة سحر نصر مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر إليكسندر بوديوروس سبل التعاون بين مصر والصندوق خلال الفترة المقبلة، خاصة في مجال مواجهة الزيادة السكانية والتي تعتبر من ضمن التحديات التي تعمل مصر على التقليل منها .

جاء ذلك خلال استقبال الوزيرة لممثل الصندوق في مصر، بحضور مستشارة الوزيرة لشؤون الأمم المتحدة يارا العبد.

وأكدت الوزيرة، خلال اللقاء، أهمية التنسيق بين الصندوق وجميع منظمات الأمم المتحدة في مجال العمل على تحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه أوضح ممثل الصندوق أنهم يعملون على تدعيم حق المرأة والرجل والطفل في التمتع بحياة تتسم بالصحة وبتكافؤ الفرص، مشيرا إلى اعتزام الصندوق دعم مصر في استخدام البيانات السكانية اللازمة لسياسات برامج مكافحة الفقر، ودعم التنمية المستدامة، ومساعدة في وضع احتياجات الأجيال المقبلة في حسابها، فضلاً عن الأجيال الحالية، وفي هذا الإطار، أكدت الوزيرة أهمية العمل على دعم احتياجات الفئات الأكثر احتياجا.

وتحدث «بوديوروس»، عن حملة «التاء المربوطة»ة«.. سر قوتك»، التي أطلقها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، لدعم قضايا المرأة السياسية والثقافية والاجتماعية، وتوعية الفتيات وتثقيفهن بكيفية التصرف في حال تعرضهن للتحرش على مستوى المحافظات، وفى هذا الإطار أكدت الوزيرة دعمها للحملة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كرم جبر: بدل الصحفيين لم يصل الهيئة الوطنية للصحافة حتى الآن