بالصور.. “ريهام سعيد” تنجح في جمع تبرعات لمتضرري السيول بحملة “كلنا مصريين” - موجز نيوز

9b6da485be.jpg

14570252_1226413590738244_8741585178005615954_n

كتب: عمر جمال

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عن نجاحها في جمع عدد كبير من التبرعات والمساعدات ضمن حملة “كلنا مصريين” التى أطلقتها مؤخرًا في برنامجها “صبايا الخير” على قناة النهار، لمساعدة الأهالى المتضررين من أزمة السيول فى منطقة رأس غارب.
وساهم محافظ البحر الأحمر بتوفير مكان لتخزين التبرعات فور وصولها لإنهاء عملية الفرز ومن ثم توزيع التبرعات على المتضررين، ومن المقرر أن تتجه الإعلامية ريهام سعيد وفريق الحملة إلى رأس غارب غدا الجمعة لتصل التبرعات لأهالى رأس غارب المتضررين من السيول.
يذكر أنه تم إطلاق حملة “كلنا مصريين” يوم الاثنين الماضى وحتى اليوم الخميس وسط تفاعل كبير من المصريين وأهالى الخير حيث جمعت الحملة 2 مليون بطانية وعدد كبير من الملابس والأغذية التى ملأت 3 مستودعات أسفل أحد العمارات السكنية فى ميدان لبنان كما يتواجد حاليا عدد كبير من الشباب المتطوعين للمشاركة فى عملية فرز التبرعات، والتى لم تقتصر على الأغذية فقط ولكن هناك مراتب وغسالات وثلاجات والعديد من الأشياء التى أتى بها أهل الخير من المصريين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى