مصر الان تكدس في محطات الوقود بالإسماعيلية.. وحالة من الغضب بعد ارتفاع أسعاره موجز نيوز

مصر الان تكدس في محطات الوقود بالإسماعيلية.. وحالة من الغضب بعد ارتفاع أسعاره موجز نيوز
مصر الان تكدس في محطات الوقود بالإسماعيلية.. وحالة من الغضب بعد ارتفاع أسعاره موجز نيوز

الجمعة 4 نوفمبر 2016 08:34 صباحاً شهدت محطات الوقود بالإسماعيلية زحاما شديد بعد ارتفاع أسعار الوقود، التي قررتها الحكومة، الخميس، حيث شهدت محطات الوقود بالمحافظة إقبالا كثيف من السيارات ،للتزويد بالوقود، وذلك قبل ساعات من الإعلان الرسمى لارتفاع أسعار الوقود.

ومن جانبه، قام العقيد دكتور ولاء رضوان، رئيس مباحث التموين بالإسماعيلية والرائد عادل الجزار، وكيل المباحث، بالمرور على محطات الوقود، وتنظيم حركة السيارات داخل المحطات، مع الاطمئنان على توفر المواد البترولية ،بكافة أنواعها ،وتنظيم حركة دخول السيارات ،لمنع حالات التكدس،وتعطيل حركة المرور أمام محطات الوقود،كما قام ضباط مباحث التموين بالإسماعيلية، بالتأكد من قيام أصحاب محطات الوقود بإعلان الأسعار الجديدة للوقود على أماكن ظاهرة للمواطنيين داخل محطات الوقود.

وفي سياق متصل، سادت حالة من الغضب بين المواطنين، وأصحاب السيارات الأجرة، والملاكي، بسبب ارتفاع أسعار الوقود، مؤكدين أن ارتفاع أسعار الوقود سيكون لها تأثير مباشر على ارتفاع أسعار المواصلات، والنقل البضائع والخدمات.

ويقول أحمد فتحى، سائق سيارة نقل، إن ارتفاع أسعار الوقود سيؤدى إلى أن أقوم برفع أسعار النقل على الزبائن، بس ارتفاع أسعار الوقود، وما يترتب عليه ارتفع لأسعار الزيوت والخدمات، وكل هذا سيعود بارتفاع الأسعار على المواطن بشكل مباشر، مشيرا إلى أن ارتفاع أسعار الوقود، ستتسبب في أزمات بين سائقي السيارات، والزبائن، من طالبي الخدمات.

وأضاف عبدالرازق العركي، موظف، أن ارتفاع أسعار الوقود تسببت في حدوث أزمات على مستوى البيوت، والأسر المصرية، حيث ارتفع سعر اللتر البنزين 92 إلى 3 جنيهات ونصف، سيتسبب في زيادة الضغط على الأسرة المصرية، مع زيادة الأسعار في المواد الغذائية، والأطعمة، كل ذلك يسبب حالة من الغضب من المواطنين، لعدم الاستطاعة بتوفير الاحتياجات اليومية للأسرة ،مطالب الرئيس السيسي بالتدخل لحل هذه الأزمة، ورفع المعاناة عن المواطن المصري.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى