مصر الان وزيرا «السياحة والشباب» يختتمان فعاليات بطولة العالم للإسكواش اليوم موجز نيوز

مصر الان وزيرا «السياحة والشباب» يختتمان فعاليات بطولة العالم للإسكواش اليوم موجز نيوز
مصر الان وزيرا «السياحة والشباب» يختتمان فعاليات بطولة العالم للإسكواش اليوم موجز نيوز

الجمعة 4 نوفمبر 2016 08:34 صباحاً يشارك المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، ومحمد يحيي راشد، وزير السياحة، بالإضافة لرئيس هيئة تنشيط السياحة، هشام الدميري، في فعاليات ختام بطولتي العالم للاسكواش فردي رجال ووادي دجلة الدولية للسيدات والتي استضافهما نادي وادي دجلة النخيل في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة خلال الفترة من 27 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر، بمشاركة 160 لاعبا ولاعبة من عظماء اللعبة المصنفين دوليا من 38 دولة حول العالم.

شهدت البطولتان منذ اللحظة الأولى لانطلاقهما منافسات قوية برهنت على قوة اللاعبين واللاعبات المصريين وقدرتهم الفائقة في فرض سيطرتهم على التصنيفات العالمية للعبة، ومكنت أندية وادي دجلة من تقديم بطولتين عالميتين على أعلى مستوى من التنظيم، خاصة وأنها المرة الأولى التي يمنح فيها الاتحاد الدولي للاسكواش شرف تنظيم بطولة العالم للرجال لنادي وليس إلى اتحاد اسكواش في دولة معينة.

وقال كريم درويش، رئيس قطاع الرياضة بأندية وادي دجلة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، إن حضور الوزراء وكبار رجال الدولة مثل هذا الحفل أكبر دليل على أن هاتين البطولتين لاقتا نجاحا منقطع النظير، حيث نفذت جميع التذاكر التي تم طرحها لنهائي البطولة قبل يومين.

وأضاف درويش أن حفل الختام سيشهد عدد من الفاعليات الفنية والألعاب النارية بحضور العديد من الشخصيات العامة والشخصيات الفنية والرياضية، وفوق ذلك فإنه يبث صورة إيجابية لمصر تحمل بين ثناياها قوة مصر وقدرتها على تنظيم الأحداث العالمية الكبرى، لما تنعم به من أمن وأمان ووطنية أبنائها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى