الخارجية : المرشح السعودي لمنظمة التعاون الاسلامى يعرب عن تقديره للرئيس السيسى‎ - موجز نيوز

07579f975a.jpg

e0eaa6fc0767f5fa1a8be9f6458e3f49

أعرب الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، مرشح المملكة العربية السعودية لمنصب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي عن تقديره العظيم للرئيس عبد الفتاح السيسى وشعب مصر، مؤكداً تطلعه إلى تعزيز التعاون بين الأمانة العامة للمنظمة ومصر.

جاء ذلك خلال المقابلة التي أجريت بين السفير هشام بدر مساعد وزير الخارجية للعلاقات متعددة الأطراف والأمن الدولي ود. يوسف العثيمين على هامش اجتماع اللجنة التنفيذية الطارئ على المستوى الوزاري بمنظمة التعاون الإسلامي حول إطلاق مليشيات الحوثى – صالح صاروخاً باليستياً باتجاه مكة المكرمة، و الذي عقد بمقر الأمانة العامة في جده اليوم السبت .

وأكد مساعد وزير الخارجية على اعتزاز مصر بدورها في منظمة التعاون الاسلامى باعتبارها ثاني اكبر منظمة دولية من حيث عدد الدول الأعضاء، وتعنى بتعزيز التعاون والعلاقات بين دول العالم الاسلامى في ظل مرحلة تاريخية تشوبها تحديات جسيمة، مبرزاً استمرار دعم ومساندة مصر القوى للأمانة العامة ودورها الرئيسي المركزي بالمنظمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى