«الإسكان»: 2750 سجلوا بياناتهم و2034 اختاروا عينات التشطيب لوحدات «دار مصر» - موجز نيوز

3d19ae53a4.jpg
الإسكان الاجتماعي - أرشيفية

الإسكان الاجتماعي – أرشيفية

تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تقريرًا عن عدد الذين قاموا باختيار عينات التشطيب، على الموقع الإلكتروني الخاص بالحاجزين بالمرحلتين التكميلية للأولى، والثانية، بمشروع “دار مصر” للإسكان المتوسط، حيث أوضح التقرير أن عدد من سجلوا بياناتهم حتى الآن 2750 حاجزاً، بينما بلغ عدد من اختاروا عينات التشطيب 2034 حاجزًا.

وقالت المهندسة إيمان نبيل، مدير مركز المعلومات بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة: 983 حاجزاً اختاروا النموذج الثالث، و734 للنموذج للثانى و317 للأول .. والخميس المقبل آخر موعد للتسجيل واختيار عينات التشطيب للحاجزين، ويمكن لحاجزى المرحلتين الدخول على موقع www.nuca-darmasr.gov.eg لاختيار واحد من 3 نماذج للتشطيب.

وأضافت: أنه فى حالة عدم تحديد اختيار من الحاجزين خلال الفترة المعلن عنها، سيتم اختيار النموذج الأكثر اختياراً، كما أن النموذج الذى سيقل اختياره عن نسبة 30% سيتم استبعاده وتحويله إلى النموذج الأكثر اختياراً، موضحة أن خطوات التسجيل متاحة على الموقع الإلكتروني، وفى حالة وجود أي استفسار يمكن التواصل مع فريق العمل بالهيئة من خلال البريد الإلكترونى [email protected].

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى