أخبار عاجلة
رسمياً.. رفض تأجيل انتخابات نادي الزمالك -
وزير الداخلية يحدد مصير دخول القطريين لمصر -
فيديو| سيول جدة.. للفساد أيضا صور أخرى -
خادم الحرمين يطمئن على صحة أمير الكويت -

محافظ الاسكندرية: تطوير كافة العشوائيات على غرار غيط العنب - موجز نيوز

8f4e6fec5d.jpg
غيط العنب أرشيفية

غيط العنب أرشيفية

أكد محافظ الإسكندرية رضا فرحات، حرصه على تطوير كافة المناطق العشوائية بالإسكندرية تباعًا، بهدف توفير كافة سبل الحياة الكريمة للمواطن البسيط، وتحقيق آماله بما يليق بقيمة الإنسان المصري.

وأعلن المحافظ، في بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء، أنه من المقرر دراسة تخصيص قطعة أرض واقامة مجمع سكني وخدمي متكامل للاهالى منطقتي ماوي الصيادين ونجع العرب بغرب الإسكندرية تنفذه على غرار مدينة بشاير الخير بغيط العنب.

وأشار إلى أن تنفيذ عملية التطوير يأتي استمرارا لدور المصرية ومحافظة الإسكندرية في مجال العمل العام وتنفيذ المشروعات الخدمية ودعم المواطن البسيط، وكان المحافظ قد قام بجولة تفقدية لمنطقتي ماوي الصيادين ونجع العرب بنطاق حي غرب وفقا لبيان أصدرته محافظة الإسكندرية.

وأوضح أن الجولة تأتي بهدف تطوير المنطقتين والتعرف على جميع المشاكل الخاصة بهما على الطبيعة ودراسة تخصيص قطعة أرض بديلة لإقامة مجمع سكني وخدمي متكامل على غرار مدينة بشاير الخير بغيط العنب.

وأشار إلى أن مدينة بشاير الخير بغيط العنب تمثل مشروعا عملاقا افتتحه الرئيس عبد الفتاح ضمن خطة الدولة في تطوير كافة المناطق العشوائية ويعد مثالا حيا ونموذجا يحتذى به في تطوير باقي المناطق العشوائية.

أ ش أ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المطار يسترد مقر شركة خاصة بقرية البضائع متهربة من دفع الإيجار - موجز نيوز
التالى «الخارجية»: المعلومات الأولية تشير إلى عدم وجود إصابات بين أبناء الجالية المصرية في حادث مانهاتن الإرهابي