"الطيران": مصر لم توقع على اتفاقية التعاون مع روسيا بخصوص أمن المطارات

"الطيران": مصر لم توقع على اتفاقية التعاون مع روسيا بخصوص أمن المطارات
"الطيران": مصر لم توقع على اتفاقية التعاون مع روسيا بخصوص أمن المطارات
أعلن باسم سامى عبدالكريم المتحدث الرسمى لوزارة الطيران المدنى أن مصر لم توقع على إتفاقية التعاون مع روسيا بشأن إجراءات الأمن فى مطارات مصر والعمل على إستئناف حركة الطيران.

وقال فى تصريحات صحفية اليوم الجمعة ردا على توقيع الروسية على بروتوكول التعاون مع مصر إن التعاون بين مصر وروسيا من أجل إعادة استئناف الحركة الجوية بين البلدين قائم ومستمر ويسير بشكل جيد، خاصة فى مسألة تعزيز الإجراءات الأمنية بالمطارات المصرية وأن وزارة الطيران لم توقع أى إتفاقية أو بروتوكول للتعاون في مجال أمن الطيران المدنى مع روسيا حتى الآن وأن روسيا لم تحدد موعد إستئناف حركة الطيران مع مصر كما لم يتم الإتفاق على إستقبال لجان تفتيش روسية جديدة لتفقد إجراءات الأمن بمطارات مصر.

يذكر أن الروسية أعلنت الساعات الماضية التصديق على بروتوكول للتعاون فى مجال أمن الطيران المدنى بين مصر وروسيا وأن موعد إستئناف الحركة الجوية بين البلدين يعتمد على تنفيذ للتوصيات التى قدمتها موسكو فى هذا الشأن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "القومي للمرأة" يشيد بالأداء المشرف لمشيرة خطاب بانتخابات اليونسكو
التالى القبض على راكب حاول تهريب 210 أقراص مخدرة من إيطاليا.. صور