التعليم تنظم ورشة عمل حول جودة الحياة المدرسية لمؤسسات التعليم الفني

التعليم تنظم ورشة عمل حول جودة الحياة المدرسية لمؤسسات التعليم الفني
التعليم تنظم ورشة عمل حول جودة الحياة المدرسية لمؤسسات التعليم الفني
نظمت الإدارة العامة للجودة بوزارة التربية والتعليم،ورشة عمل بعنوان "جودة الحياة المدرسية لمؤسسات التعليم الفني "بالتعاون مع (برنامج دعم وإصلاح التعليم)،حيث حضر ورشة العمل قيادات ومديرو عموم التعليم الفني،ومديرو إدارات الجودة بالمديريات.

وأكد الدكتور خالد خلف قبيصى مدير عام الإدارة العامة للجودة،أهمية جودة الحياة المدرسية لمؤسسات التعليم الفني، والتى تتحقق من خلال آليات ثقافة الجودة للتعليم الفني، بالإضافة إلى التنمية المهنية المستدامة للعاملين بمؤسسات التعليم الفنى على مستوى جميع المديريات التعليمية.

ونوه إلى ضرورة المشاركة فى تنفيذ آليات لتطبيق أدوات التقويم الذاتى بكل مدرسة وتحليلها إلكترونيا، والمشاركة في تفعيل دليل وحدة التدريب والجودة المدرسية لمؤسسات التعليم الفني فى ضوء الاحتياجات التدريبية الحقيقية للعاملين بكل مدرسة، موضحًا أن هذا الدليل سيفيد جميع مؤسسات التعليم الفنى على مستوى جميع المديريات التعليمية.

وتم خلال ورشة العمل مناقشة خطة كل مديرية تعليمية؛ لتحقيق جودة مؤسسات التعليم الفني،والتأكيد على بعض المهام والإجراءات التنفيذية خلال الفترة القادمة لكل من مديرى (إدارة التعليم الفنى-إدارة قياس الجودة) على مستوى كل مديرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كرم جبر: بدل الصحفيين لم يصل الهيئة الوطنية للصحافة حتى الآن