التأمينات تبدأ صرف المعاشات من اليوم

التأمينات تبدأ صرف المعاشات من اليوم
التأمينات تبدأ صرف المعاشات من اليوم
تفقد أبو المجد عبداللاة رئيس صندوق التامين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي عددًا من منافذ صرف المعاشات بالقاهرة الكبري للإطمنان علي سير العمل بها و التأكد من صرف جميع المستفيدين المتواجدين بالمنافذ لمستحقاتهم .

وأضاف ابو المجد ان التكلفة الشهرية للمعاشات تبلغ 10 مليارات جنيه وأن عدد من يقومون بصرف معاشاتهم من جميع منافذ الصرف التابعه للهيئة بلغ عددهم 3.3 مليون صاحب معاش ومستفيد وهم من يقومون بالصرف في هذا اليوم "الأول من الشهر" و إن إجمالي من يقومون بصرف مستحقاتهم التأمينية من جميع مكاتب البريد بلغ عددهم ما يقرب من 4 مليون مواطن و يقومون بصرف مستحقاتهم في اليوم الخامس من الشهر فيما بلغ عدد من يحصلون علي مستحقاتهم التأمينية من جميع البنوك بلغ 1.4مليون صاحب معاش ومستفيد ويقومون بصرف مستحقاتهم في اليوم العاشر من كل شهر.

وقد قام رئيس الصندوق بعقد مجموعة من الاتصالات بمسئولي منافذ الصرف علي مستوي الجمهورية، ووكلاء الوزارة ومديري المناطق للوقوف علي سير العمل وتذليل جميع العقبات التي قد تواجههم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كرم جبر: بدل الصحفيين لم يصل الهيئة الوطنية للصحافة حتى الآن