المصري اليوم - اخبار مصر- «الأرصاد» تتوقع تحسن الطقس غدًا موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- «الأرصاد» تتوقع تحسن الطقس غدًا موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- «الأرصاد» تتوقع تحسن الطقس غدًا موجز نيوز

الأحد 19 مارس 2017 01:42 مساءً يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، غدًا الإثنين، طقسا لطيفا نهارًا على أغلب الأنحاء، باردا في أول الليل شديد البرودة في آخره، على أن تقل الرؤية الأفقية في الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة .

وأشار خبراء الأرصاد إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية، وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وقالت «الأرصاد» إن رياح، غدًا الإثنين، أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحر الأحمر، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

ولفتت «الأرصاد» إلى أن حالة البحر المتوسط ستكون معتدلة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والبحر الأحمر معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة الصغري والعظمى، فتكون القاهرة «12 – 22»، والإسكندرية «14 –20»، وقنا «13 – 25»، والأقصر «13- 27»، وأسوان «13 –27».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى