أخبار عاجلة

جامعة : بدء الدراسة ببرامج التعليم المفتوح والسماح للدارسين باستخدام المكتبة المركزية

جامعة : بدء الدراسة ببرامج التعليم المفتوح والسماح للدارسين باستخدام المكتبة المركزية
جامعة القاهرة: بدء الدراسة ببرامج التعليم المفتوح والسماح للدارسين باستخدام المكتبة المركزية
انتظمت جميع محاضرات برامج التعليم المفتوح بجامعة . واستقبل المركز مايقرب من 50 ألف طالب فى الفصل الدراسى الجديد بجميع البرامج القائمة لمنظومة التعليم المفتوح بجامعة ، وتابع الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، سير وانتظام المحاضرات باليوم الاول.

وأكد الدكتور محمد عثمان الخشت، جدية جامعة كلياتها في تطوير التعليم المفتوح وتقديم ‏برامج مميزة تفى بمتطلبات سوق العمل وتواكب التطورات العالمية فى مجال التعليم عن بعد، كما أكد على تنوع البرامج المطورة ‏ما بين البرامج المهنية، والبرامج الأكاديمية، والدبلومات المهنية التى تلبي الجديدة ‏احتياجات المجتمع، مشيرًا إلى الأهمية المجتمعية للتعليم المستمر.

وشدد على التزام جامعة بتطبيق جميع قرارات ‏المجلس الأعلى للجامعات بهذا الشأن‎.

وأصدر رئيس جامعة ، تعليماته للأمن الإداري بالجامعة وللإدارة العامة للشئون الطبية بالجامعة ‏وموظفي مركز التعليم المفتوح بضرورة التواجد أيام الجمعة لخدمة الدارسين، والسماح لدارسي التعليم المفتوح الراغبين في استخدام المكتبة المركزية ‏يومي الخميس والسبت من كل أسبوع

وفي سياق متصل، تم فتح الباب لسحب إستمارات الإلتحاق ببرنامج بكالوريوس كلية التجارة الجديد بنظام التعليم الإليكتروني المدمج، الذي وافق عليه المجلس الأعلى للجامعات، على أن يبدأ التسجيل للبرنامج في الأول من أكتوبر المقبل.

وقال الدكتور سيد تاج الدين عميد كلية الهندسة، المشرف على مركز جامعة للتعليم المفتوح، أن جامعة تقوم بتطوير البنية التحتية والتكنولوجية للمركز لمواكبة متطلبات الجودة في التعليم وقواعدها، وذلك فيما يتعلق بتحقيق مواصفات الخريج وفق أحدث سبل التدريس والتقويم.

ومن ناحية أخرى، بدأ الدكتور محمد سامي عبد الصادق، أستاذ القانون المدني بكلية الحقوق، في ممارسة مهام عمله، مديرًا لمركز التعليم المفتوح بالجامعة بعد صدور قرار الخشت، بتعيينه مديرًا للمركز .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الخارجية»: المعلومات الأولية تشير إلى عدم وجود إصابات بين أبناء الجالية المصرية في حادث مانهاتن الإرهابي