عودة وزير الخارجية بعد نشاط مكثف بالجمعية العامة للأمم المتحدة

عودة وزير الخارجية بعد نشاط مكثف بالجمعية العامة للأمم المتحدة
عودة وزير الخارجية بعد نشاط مكثف بالجمعية العامة للأمم المتحدة
عاد إلى القاهرة اليوم الأحد سامح شكرى وزير الخارجية قادما من نيويورك بعد قيامه بنشاط مكثف ضمن فعاليات الشق رفيع المستوى للدورة الـ 72 للجمعة العامة للأمم المتحدة جاء بعضها بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى.

تضمن النشاط المكثف لوزير الخارجية المشاركة فى عدة إجتماعات ولجان تناولت معظم الملفات المطروحة على فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة إلى جانب إجتماعات إقليمية كان آخرها إجتماع وزراء خارجية مصر وقبرص واليونان.

ووجه خلاله وزير الخارجية الدكتور لشباب اليونان وقبرص للمشاركة فى المؤتمر الدولى للشباب فى شرم الشيخ أواخر العام الحالى كما تضمنت قائمة الاجتماعات الفردية لوزير الخارجية سلسلة كبيرة من وزراء الخارجية وكبار المسئولين والوفود المشاركة فى فعاليات الأمم المتحدة أو الوفود الأمريكية.

وكان آخر هذه اللقاءات إجتماع مع قيادات اللجنة الأمريكية اليهودية والذى إستعرض جهود مصر من أجل دفع عملية السلام واستئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطينى والإسرائيلى حيث أشادوا بمساعى مصر فى هذا الشأن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى