أمير قطر في مرمى تظاهرات المصريين بجنيف.. صور

أمير قطر في مرمى تظاهرات المصريين بجنيف.. صور
أمير قطر في مرمى تظاهرات المصريين بجنيف.. صور
تظاهر أبناء الجالية المصرية ضد أمير قطر بجنيف ااسويسرية، بعد أن قدموا أمس من العاصمة الفرنسية باريس قاصدين جنيف، وذلك للمشاركة في مظاهرة ضد أمير قطر بمشاركة ابناء الجالية بجنيف.

وقال صالح فرهود إن الجالية المصرية في الخارج هي حائط الصد الأول عن مصالح مصر، وهي تقف مع القيادة المصرية صفا واحدا في كافة القضايا وخاصة في الخرب على الإرهاب وهو ما دفعنا لاستئجار حافلتين كبيرتين لنصحب حوالي ١٠٠ من أبطال الجالية المصرية في فرنسا، لكي نتظاهر ضد الأمير الإرهابي تميم بن حمد الذي يدعم نظامه الإرهاب والذي كان سببا في استشهاد العديد من أبطال القوات المسلحة المصرية ومن قوات الشرطة الباسلة.

وأضاف صالح فرهود أن الجاليات المصرية بأوروبا يقوم بعمل عظيم وهو كشف الدور القطري الإرهابي امام الرأي العام الأوروبي وذلك بهدف كسب هذا الرأي العام للضغط على الحكومات الأوروبية لاتخاذ موقف حاسم ضد النظام القطري القاتل.

وذكر صالح فرهود أنه تم التنسيق مع أبناء الجالية المصرية في سويسرا لتنظيم المظاهرة المزمع إقامتها غدا الأحد في مدينة جتيف السويسرية، وكان لزميلنا جمال حماد رئيس بيت العائلة المصرية في جنيف وعضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية دور هام في الإعداد لاستقبال أبناء الجالية المصرية في فرنسا الذين سيقضون ليلة فكان لابد من الإعداد الجيد لهذا العدد الكبير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى