أخبار عاجلة
"صحة عسير" تسحب ترخيص مستشفى وتغلق مركزي جراحة -
المونديال «يقترب» والأخضر يتراجع -

ضبط 89 أمبول كوكايين بحوزة فتاة أجنبية بالمطار - موجز نيوز

89159b20b1.jpg

201709240312511251أفادت وزارة الداخلية، فى بيان اليوم الأحد، بأن قطاع مكافحة والجريمة المنظمة، تمكن بالاشتراك مع شرطة ميناء الجوى، من ضبط فتاة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية حال قدومها للبلاد وبحوزتها 89 أمبولا يشتبه أن تكون لمادة الكوكايين.

جاء ذلك فى إطار توجيهات وزارة الداخلية، بضرورة تكثيف الجهود الأمنية لمجابهة مشكلة والتصدى بكل حزم للعناصر الخطرة والنشطة وذلك من خلال استراتيجية جهود قطاع مكافحة والجريمة المنظمة لإجهاض مخططات العناصر الخطرة القائمة على جلب المواد المخدرة .

وردت معلومات للأجهزة الأمنية بقطاع مكافحة والجريمة المنظمة مفادها إعتزام “FERNANADA FERREIRA”تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، مواليد 1992، بتهريب كمية من المواد المخدرة لداخل البلاد .

وعقب تقنين الإجراءات، تم ترقب وصول المتهمة المذكورة بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة ميناء الجوى، حيث تمكنت القوات الأمنية من ضبطها حال وصولها للبلاد قادمة من إحدى الدول الإفريقية، وبتفتيشها عثر بحوزتها على (89 أمبولا يشتبه أن تكون لمادة الكوكايين المخدر)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير البيئة : 3 أقمار صناعية لرصد نقاط الحرق على مدار الـ 24 ساعة
التالى الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تدين الهجوم الإرهابي في سيناء