أخبار عاجلة
الإسماعيلي: سندعم الفريق.. ولن نفرط في أي لاعب -

مظاهرة حب للكينج "محمد منير" بمطار قبل سفره لألمانيا

مظاهرة حب للكينج "محمد منير" بمطار قبل سفره لألمانيا
مظاهرة حب للكينج "محمد منير" بمطار القاهرة قبل سفره لألمانيا
شهدت صالتى السفر والترانزيت بمطار اليوم الأحد مظاهرة حب من الركاب والعاملين للفنان الكبير" محمد منير " خلال سفره إلى فرانكفورت لإحياء عدة حفلات فنية فى ألمانيا خلال الأسبوع الحالى.

أنهى الكينج إجراءات سفره على رحلة مصر للطيران رقم 785 والمتجهة إلى فرانكفورت وانتظر بصالة الدرجة الأولى لحين صعوده إلى الطائرة حيث حظى باستقبال وترحيب كبير من الركاب والعاملين والذى حرصوا على مصافحته والتقاط الصور التذكارية معه.

سيقوم الفنان الكبير خلال وجوده فى ألمانيا بإحياء ثلاث حفلات فنية بعد النجاح الكبير الذى حققه فى آخر حفلاته في تونس بمهرجان الحمامات الدولى وحقق خلالها نجاحا كبيرا وامتلأ مسرح الحمامات عن آخره ومن المتوقع أن يشارك " منير " فى الغناء المطرب الألمانى عادل الطويل الذى شاركه فى كليب أغنية "عالم واحد" والمرشحة للحصول على جائزة جرامى العالمية وهى تتناول قضية اللاجئين وقد حرص الكينج على أن تكون الأغنية بـ 3 لغات حتى تصل إلى أكبر كم من الجمهور حول العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 500 ألف جنيه إعانات مالية لضحايا مسجد الروضة