الأعلى للإعلام تنظم 3 دورات تدريبية لتغطية الانتخابات الرئاسية

الأعلى للإعلام تنظم 3 دورات تدريبية لتغطية الانتخابات الرئاسية
الأعلى للإعلام تنظم 3 دورات تدريبية لتغطية الانتخابات الرئاسية
عقدت لجنة إعداد معايير تغطية الانتخابات الرئاسية بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، يوم الأحد، اجتماعا لتحديد معايير التغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية، تمهيدًا لصياغة بيان إلى الشعب المصري يؤكد التزام المجلس باحترام حرية الرأي والتعبير المصانة والمقدسة بحكم الدستور والقانون، وذلك بمقر المجلس بمبنى ماسبيرو.

وقررت لجنة التدريب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بدء 3 دورات تدريبية لمعايير التغطية الإعلامية في يناير المقبل، حول الانتخابات الرئاسية والدستور، يقدمها المجلس عن طريق لجنة التدريب.

وقال صالح صالحي، مقرر اللجنة، إن الدورات يحضرها ما يقرب من 30 إلى 35 إعلاميًا وصحفيًا في الدورة الواحدة، مشيرًا إلى أنه سيتم تدريس أسس معايير التغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية ، مضيفا "بحثنا اليوم الأحد خلال اجتماع لجنة معايير التغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية، البيان الذي سيصدر من المجلس والذي يركز على دور المرشحين وتوعية المجتمع وتعظيم دور المرأة في الانتخابات والقواعد والمعايير التي تلتزم بها وسائل الإعلام لتغطية الانتخابات، كما أن اللجنة في حالة انعقاد دائم خلال الفترة المقبلة.

حضر الاجتماع كل من صالح الصالحي، مقرر اللجنة، والدكتورة هدي زكريا والدكتورة سوزان القليني ونادية مبروك وجمال شوقي ومجدي لاشين، أعضاء المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى