أخبار عاجلة
ضبط 380 مخالفة مرورية في حملة بمطروح -
ورشة لتأهيل المرخصين السياحيين بنجران -
مصرع 14 وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم بأسيوط -
الزمالك راحة من التدريبات اليوم -

يحيى راشد يثمن جهود مستثمرى القطاع السياحى

يحيى راشد يثمن جهود مستثمرى القطاع السياحى
يحيى راشد يثمن جهود مستثمرى القطاع السياحى
التقى يحيى راشد وزير السياحة بهيئة الاستثمار مع المستثمر السياحي حسام الشاعر، وأكد الوزير على تقديره للدور الهام الذى يقوم به المستثمرون السياحيون، مثمنا جهودهم المتواصلة فى النهوض بصناعة السياحة، ومواصلة دعمهم للتنمية السياحية.

وشدد الوزير على أن العلاقة بين القطاع السياحى الحكومى والقطاع السياحى الخاص الذى يمثله المستثمرون علاقة تكامل وشراكة، وأن الوزارة تحرص باستمرار على استطلاع آرائهم والأخذ بمقترحاتهم نظرًا لأن الهدف واحد وهو النهوض بصناعة السياحة واستعادة الحركة السياحية لمعدلاتها، مشيرا إلى أنه إذا كانت هناك أي خلافات فهى خلافات مهنية فى قضايا تخص القطاع ولكن فى نهاية الأمر يتم التشاور وتقرير ما يحقق الصالح العام.

وتم الاتفاق على عقد لقاء مع مجموعة من الشركاء في قطاع السياحة لمناقشة الانتخابات المقبلة للغرف السياحية، وذلك في ضوء المتطلبات والمصلحة العامة للقطاع.

وأكد الوزير أنه لا تمييز في الانتخابات ، وأن تطبيق مبدأ المساواة والاهتمام بمصلحة الشركات والفنادق تأتي على أولوية اهتمام الجميع، مشيرا الى رغبة الوزارة في اجراء الانتخابات في اقرب فرصة ممكنة وفي الإطار القانوني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كرم جبر: بدل الصحفيين لم يصل الهيئة الوطنية للصحافة حتى الآن