تنفيذ تجربة إخلاء منازل منهارة بمعسكر للإيواء في بنها - موجز نيوز

962814d38c.jpg

محمود-عشماوى-محافظ-القليوبية-الجديد

نفذت قوات الدفاع الشعبي والعسكري، اليوم الاثنين، تجربة لإخلاء عدد من المنازل المنهارة وتسكين سكانها في معسكر للإيواء على ملاعب جامعة بنها، وذلك بحضور محافظ القليوبية اللواء “محمود عشماوي” وقائد قوات الدفاع الشعبي اللواء “خالد مصطفى توفيق” ومدير أمن المحافظة اللواء “محمد توفيق” ورئيس جامعة بنها الدكتور “يوسف القاضي”.

وأوضح رئيس الجامعة  قائلا: “إن نموذج الإخلاء شارك فيه طلاب الجوالة بالجامعة وأعضاء من مراكز الشباب بالمحافظة مشيرا إلى أن إقامة هذه التجربة على ملاعب كلية التربية الرياضية بالجامعة ومشاركة الطلاب في تنفيذها يأتي فى إطار تدريب الطلاب على كيفية مواجهة الأزمات وإدارتها”.

وأضاف، أن ما تقوم به جامعة بنها يأتي في إطار ممارستها للدور المجتمعي الذي تسعى إلى ترسيخه كعلاقة دائمة بين الجامعة والمواطنين, معربا عن سعادته بما لمسه الحاضرون من نجاح للتجربة وما استمعوا إليه من أفكار وآراء للطلاب المشاركين فيها مما يظهر عمق انتمائهم لمجتمعهم من خلال ممارسة إيجابية لخدمة المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى