أخبار عاجلة
20 ديسمبر .. الحكم على جمال اللبان فى قضية الزنا -

اللواء محمد إبراهيم يروى تفاصيل ثورة يناير وألاعيب الإخوان لتخريب الإسكندرية

اللواء محمد إبراهيم يروى تفاصيل ثورة يناير وألاعيب الإخوان لتخريب الإسكندرية
اللواء محمد إبراهيم يروى تفاصيل ثورة يناير وألاعيب الإخوان لتخريب الإسكندرية
عبر اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن الإسكندرية سابقا والقيادي بحزب الوفد، عن سعادته للمشاركة فى حفل توقيع كتاب "الحصاد الأسود - مافعله الإخوان بمصر" للواء عبد الحميد خيرت، بمكتبة مصر الجديدة.

ولفت إبراهيم إلى أنه ظلم مع زملائه من مديري الأمن، مشيرا إلى أن الإعلام كان ضد الداخلية فى هذا التوقيت قائلا: "قدمتا للمحاكمة فى اتهامات دون أى دليل عليها".

ولفت إبراهيم إلى أن الإخوان عملوا بالتنسيق مع المسجلين على ركوب ثورة يناير وتخريب الشوارع وتدمير المؤسسات، مشيرا إلى أنه "مدير أمن شرطة وابن من أبناء مصر ومثل كل المصريين وأتحدى أى شخص أن يثبت عليا أنا و14 مدير أمن تمت محاكمتهم خلال أحداث يناير وجود أدلة إدانة ضدهم".

وأكد إبراهيم أن ذكره فى كتاب الحصاد الأسود ومشاركته فى حفل توقيعه، رد كرامته بعد أن تمت محاكمته فى أحداث يناير، مشيرا إلى أن مكتب محامى كبير هو من تكفل بالدفاع عنه فى قضيته.

فى السياق ذاته أكد مدير أمن الإسكندرية الأسبق، أن الإخوان كانوا ينسقون مع البلطجية فى الإسكندرية لقيادة التظاهرات وتخريب الدولة المصرية، مشيرا إلى أن يوم براءته هو يوم دخول الرئيس المعزول محمد مرسى للسجن وتوجيه الاتهام له، قائلا: "اليوم ردت كرامتى".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الصيادلة" تحدد رؤيتها فى مشروع قانون التأمين الصحى
التالى «الخارجية»: المعلومات الأولية تشير إلى عدم وجود إصابات بين أبناء الجالية المصرية في حادث مانهاتن الإرهابي