مميش: تخصيص 96 ألف متر لإقامة مصنع تجميع مرسيدس - موجز نيوز

4cf49bdf63.jpg

41073-00-(2)قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إن اجتماع اليوم الثلاثاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، مع عدد من المستثمرين تضمن حل مشكلات المستثمرين في مشروعات قناة السويس، وذلك في إطار القيادة السياسية من أجل جذب الاستثمارات الجديدة.

وأشار إلى أن غدًا ستحل مشكلات مرسيدس وتعود للسوق المصرية، مؤكدا أن تواجدها سيرفع تصنيف السوق المصرية والمنطقة الاقتصادية للقناة.

ووعد مميش أن الحكومة والقيادة يعملوا على قدم وساق ليل ونهار لحل كافة مشكلات المستثمرين قائلا: “لن نترك أي مشكلة للمستثمرين بمختلف نواحي الجمهورية”.

وأكد مميش، أنه سيتم توقيع مشروع تجميع وتصنيع سيارات مرسيدس بالأحرف الأولى بعد العرض على رئيس الجمهورية بمساحة 96 ألف متر مربع، مشيرا إلى أن هذا المصنع سيخدم مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

ومن جانبه قال المدير الإقليمي لشركة مرسيدس، إنه سعيد لعودة مرسيدس إلى السوق المصرية؛ معربا عن سعادته بتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين.

وأضاف المدير التنفيذي: نحن توصلنا لاتفاق لإنهاء المشكلات وتذليل العقبات، لكننا لم نحدد حتى الآن وقت عودتنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى