وقفة احتجاجية بمدرسة 6 أكتوبر القومية رفضًا لتغيير المدير.. صور

وقفة احتجاجية بمدرسة 6 أكتوبر القومية رفضًا لتغيير المدير.. صور
وقفة احتجاجية بمدرسة 6 أكتوبر القومية رفضًا لتغيير المدير.. صور
تشهد الآن مدرسة 6 أكتوبر القومية للغات بمحافظة الجيزة، وقفة احتجاجية من أولياء الأمور والعاملين بالمدرسة، وذلك بسبب تداول خبر مفاجئ بتغيير مدير المدرسة.

حيث قال أولياء الأمور المحتجين الآن لـ"صدى البلد": وقفتنا الاحتجاجية الآن هدفها المطالبة بالابقاء على حاتم عبد الفتاح مديرًا للمدرسة، حيث نرفض تمامًا الخبر المتداول بشأن تغييره وعودة المدير السابق (أ.ج) لإدارة المدرسة مرة أخرى.

وأشار أولياء الأمور إلى أن المدير الذي يرفضه أولياء الأمور كان قد تولى إدارة المدرسة طوال العام الدراسي الماضي، وفي هذا الوقت كان يعامل أولياء الأمور والعاملين بالمدرسة أسوأ معاملة، كما أن مستوى الخدمات المقدم بالمدرسة قل جدًا في عهده بشهادة جميع العاملين بالمدرسة، مؤكين أن الجميع فرحوا بقرار الإطاحة به من منصب مدير المدرسة في حركة التغييرات الأخيرة التي تمت منذ شهر ونصف، إلا أن هناك أخبار تداولتها بعض المواقع منذ مساء الخميس الماضي تفيد بصدور قرار بعودة هذا المدير المرفوض من الجميع .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى