«سعد»: زيارة «راشد» للفاتيكان خطوة إيجابية تخدم السياحة المصرية ولكن بشرط

«سعد»: زيارة «راشد» للفاتيكان خطوة إيجابية تخدم السياحة المصرية ولكن بشرط
«سعد»: زيارة «راشد» للفاتيكان خطوة إيجابية تخدم السياحة المصرية ولكن بشرط

ثمّن الدكتور سامح سعد، مستشار وزير السياحة لشئون التسويق والترويج سابقا، بالزيارة التي من المقرر أن يقوم بها وزير السياحة المصري يحيي راشد صباح اليوم الى دولة الفاتيكان لاعتماد رحلة العائلة المقدسة التي تمر بمصر، مشيرًا إلى أنها خطوة إيجابية للسياحة المصرية بصفة عامة وستجذب مزيداً من السياح الى مصر.

وشدّد مستشار وزير السياحة السابق في تصريحات خاصة ل"صدي البلد" علي ضرورة الترويج لتلك الزيارة ودعوة وسائل الإعلام الأجنبية لتغطيتها حتي تتحقق الفائدة القصوى من تلك الزيارة وهو الترويج العالمي لرحلة العائلة المقدسة التي تمر بعدد من النقاط المصرية.

وبيًن سعد أن رحلة العائلة المقدسة هو نوع من البرامج السياحية المعُتمدة في مصر، بالإضافة إلى عدد من البرامج الأخري مثل السياحة الثقافية وسياحة الشواطئ وغيرها من البرامج السياحية المختلفة.

ومن المقرر أن يسافر وزير السياحة يحيي راشد إلي الفاتيكان على رأس وفد مصري رفيع المستوى، وذلك بغرض تشجيع السياحة العالمية إلى مصر، لا سيما السياحة الدينية، حيث نجحت جهود السفارة المصرية لدى الفاتيكان - بالتعاون مع المكتب السياحي في روما – في ترتيب زيارة رسمية للوفد المصري السياحي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى