أخبار عاجلة
مصرع طفل غرقا بترعة بالباجور بالمنوفية -

بروتوكول تعاون بين الجامعة الألمانية ومؤسسة السويدي لدعم 50 متفوقاً بالمحافظات

بروتوكول تعاون بين الجامعة الألمانية ومؤسسة السويدي لدعم 50 متفوقاً بالمحافظات
بروتوكول تعاون بين الجامعة الألمانية ومؤسسة السويدي لدعم 50 متفوقاً بالمحافظات

وقعت الجامعة الألمانية بالقاهرة، بروتوكول تعاون مع مؤسسة السويدى لدعم 50 طالباً من أوائل الثانوية العامة بالمحافظات، حيث مثل الجامعة الألمانية فى توقيع البروتوكول، الذى تم على هامش حفل تخرج الجامعة لدفعة 2017، الدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، وذلك بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، العالى والبحث العلمى.

وأكد "منصور"، بكلمته خلال توقيع الاتفاقية، أن هذه الاتفاقية تأتى فى إطار مبادرة الرئيس لدعم شباب مصر، مشيرًا إلى أن الاتفاقية تنص على دعم 50 طالباً من متفوقى المحافظات مناصفة مع الجامعة الألمانية، قائلا: "نتمنى توسع هذه المبادرات لتنمية مصر كلها وأهم شيء هى التنمية البشرية التى إن وجدت ستتسع الاستثمارات وهذا دور التعليم العالى الذى يرأسه الدكتور خالد عبد الغفار، العالى".

وأضاف "منصور": "نشكر السويدى على هذه المبادرة لأن المنح تتكلف ملايين الجنيهات وهى شاملة الدراسة 5 سنوات وكل الظروف المعيشية للطلاب، مؤكدا أن منح أوائل المحافظات هو البرنامج الرابع لمنح لأوائل المحافظات كل محافظة منحتين من الجامعة الألمانية بالقاهرة، وأن هذا البرنامج الجديد نطلق عليه برنامج السويدى الجامعة الألمانية لدعم شباب محافظات مصر".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل اتفاق الفصائل الفلسطينية على إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية نهاية 2018
التالى «الخارجية»: المعلومات الأولية تشير إلى عدم وجود إصابات بين أبناء الجالية المصرية في حادث مانهاتن الإرهابي