مشكلات "الزواج الثانى" فى العدد الجديد لمجلة "حواء"

مشكلات "الزواج الثانى" فى العدد الجديد لمجلة "حواء"
مشكلات "الزواج الثانى" فى العدد الجديد لمجلة "حواء"
تطلق مجلة حواء من خلال عددها الصادر هذا الأسبوع والذي يحمل عنوان "الزواج الثاني" ويناقش مشكلات الزواج الثاني بالنسبة المطلقات والأرامل، مجموعة من العروض والتخفيضات والمسابقات لقرائها.

وتستمر المجلة، في تلقى طلبات المشاركة في مسابقة اشيك طفل والتي تتيح للأطفال في حالة الفوز فرصة نشر صورهم على غلاف المجلة في العدد الصادر في عيد الطفولة.

كما تعلن عن أسماء الفائزات بمبادرة تعلم صناعة الحلي مجانا والتي تنظمها بالتعاون مع دكتور وهاد سمير استاذ صناعة الحلي وتتيح الفرصة لامشاركات لعرض منتجاتهن بشكل مجاني في معرض الحلي الذي سيتم تنظيمه في نهاية الورشة وبنفس الصورة تستمر في تلقي طلبات المشاركة في ورشة تعلم التفصيل والتي تنظم مجانا بالمجلة اول نوفمبر المقبل اما اذا كنت من هواة التنزة مع اسرتك فيمكنك الحصول على التخفيض الذي تقدمه المجلة لقرائها لزيارة القرية الفرعونية او المشاركة في مسابقة القرية والتي تتيح لك فرصة الحصول على رحلة مجانية بصحبة أطفالك في عيد الطفولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى