الصحة: إصابة 18 مواطناً في حوادث سير بـ 3 محافظات

الصحة: إصابة 18 مواطناً في حوادث سير بـ 3 محافظات
الصحة: إصابة 18 مواطناً في حوادث سير بـ 3 محافظات

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم إصابة 18 مواطناً في حوادث سير بـ 3 محافظات هى: الإسكندرية، والبحيرة، وشمال سيناء. 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول نتج عن تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، محافظة الإسكندرية، وأسفر الحادث عن إصابة 5 مواطنين، تم نقلهم إلى مستشفى الجمهورية العام بمشاركة 6 سيارات إسعاف مجهزة. 

وأضاف "مجاهد" أن الحادث الثاني نتج عن تصام سيارتين نقل بطريق إسكندرية الزراعي، بمحافظة البحيرة، وأسفر عن إصابة 5 مواطنين، تم نقلهم إلى المستشفى الشاملة بكفر الدوار، بمشاركة 4 سيارات إسعاف مجهزة.

وتابع "مجاهد" أن الحادث الثالث نتج عن انقلاب سيارة نقل، طريق بئر العبد الجفاجافة، محافظة شمال سيناء، وأسفر عن إصابة 8 مواطنين، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف مجهزين إلى موقع الحادث، تم نقلهم إلى مستشفى بئر العبد المركزي.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن الإصابات في الـ 3 حوادث تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، وجرح قطعي بفروة الرأس، واشتباه كسر بالضلوع، جرح قطعي بالوجه، واشتباه ما بعد الارتجاج ، مؤكدًا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم بالمستشفيات ، وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى