رئيس الوزراء يتابع تنفيذ مشروعات وزارتى الكهرباء والاسكان - موجز نيوز

73bf11d0a1.jpg
رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

أكد المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، مجددًا على ضرورة المتابعة المستمرة من قبل الوزراء المعنيين لمختلف المشروعات التى يتم تنفيذها والتأكد من الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة للانتهاء منها بما يضمن سرعة الاستفادة منها فى أقرب وقت ممكن.

وشدد رئيس الوزراء خلال اجتماعه، اليوم الأحد، بوزراء الكهرباء والاسكان والتخطيط لمتابعة المشروعات التى يتم تنفذها فى كل من وزارتى الكهرباء والاسكان شدد على اهتمام الحكومة بتوفير المسكن الملائم لمختلف فئات المواطنين على مستوى الجمهورية من خلال التوسع فى إنشاء المدن والمجتمعات العمرانية الجديدة والعمل على إتاحة المزيد من الخدمات المتكاملة بها بهدف توفير مستوى معيشة افضل يسهم فى جذب السكان الي تلك المدن والمجتمعات ويحد من التكدس داخل المدن القديمة.

من جانبه استعرض وزير الكهرباء، المشروعات التى يتم تنفيذها لتطوير ورفع كفاءة شبكة الكهرباء على مستوى الجمهورية بما يسهم فى توفير كافة الاحتياجات من مصادر الطاقة لمختلف الاستخدامات السكانية والتجارية وإقامة المزيد من المشروعات التنموية فى ضوء سياسة الدولة للتوسع العمراني.

من ناحية أخرى، عرض وزير الاسكان ما يتم تنفيذه من مشروعات فى مجال الاسكان والتى تتضمن مشروعات الاسكان الاجتماعى والمتوسط ومشروعات تطوير العشوائيات، هذا فضلاً عن إقامة المدن الجديدة فى مختلف انحاء الجمهورية بما فى ذلك العاصمة الادارية الجديدة.

أ ش أ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى