ملتقى الشباب الدولي للحوار ينظم مؤتمرات جماهيرية بالمحافظات

ملتقى الشباب الدولي للحوار ينظم مؤتمرات جماهيرية بالمحافظات
ملتقى الشباب الدولي للحوار ينظم مؤتمرات جماهيرية بالمحافظات
اعتمد ملتقى الشباب الدولي للحوار في اجتماعه اليوم، الثلاثاء، اللائحة التنفيذية للملتقى، وذلك بمشاركة أعضاء هيئة المكتب حسين حسن وصفوت عمران وعصام محي الدين وضاحي القاضي وأعضاء الهيئة الاستشارية.

وكشف بيان صادر عن الملتقى أنه يشمل عددا من اللجان أبرزها: شئون العضوية، التثقيف والتدريب، الإعلام، المواطنة والحوار المجتمعي، العلاقات الدولية والخارجية، الشئون القانونية، العلاقات العامة، وجار التشاور بشأن عدد من اللجان الأخرى.

وأعلن ملتقى الشباب الدولي للحوار تنظيم عدد من المؤتمرات والفعاليات الجماهيرية في عدد من المحافظات المصرية خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز التواصل مع قطاعات الشباب في مختلف أنحاء الجمهورية والتأكيد على قيم الحوار وقبول الآخر ونشر ثقافة التسامح والعيش في سلام.

واتفق المشاركون في الاجتماع على العمل على تدشين عدد من بروتوكولات التعاون مع عدد من الهيئات والمؤسسات والجامعات المصرية والدولية من أجل تعزيز العمل داخل الملتقى وتنفيذ أهدافه بشكل كامل، وإقامة جسور تواصل مع قطاعات واسعة داخل المجتمع.

يذكر أن الملتقى دشن صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعنوان "ملتقى الشباب الدولي للحوار"، وجار الإعداد لموقع إلكتروني باسم الملتقى باللغتين العربية والإنجليزية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى