«المصري للدراسات والأبحاث» يضم الوزيرة «غادة الوكيل» وآخرين لهيئته الاستشارية

«المصري للدراسات والأبحاث» يضم الوزيرة «غادة الوكيل» وآخرين لهيئته الاستشارية
«المصري للدراسات والأبحاث» يضم الوزيرة «غادة الوكيل» وآخرين لهيئته الاستشارية

عقد المركز المصري للدراسات والأبحاث الإستراتيجية، اجتماعًا لهيئته الاستشارية بمقره الكائن بمنطقة الزمالك، وذلك لمتابعة تطورات وخطط العمل داخل المجلس، فضلًا عن التحركات المقبلة الرامية إلى تعزيز أدوات المركز من خلال توسيع دوائر نشر الأبحاث والتقارير المختلفة بما يضمن انعكاسها على رؤية القرارات المتخذة من صانع ومتخذ القرار لا سيما فيما يتعلق بالموضوعات التي لها أبعاد إقليمية ودولية.

كما رحب اللواء هاني غنيم رئيس مجلس أمناء المركز، بالأعضاء الجدد في الهيئة الاستشارية، والذين يمثلون ثقلا فكريا وبحثيا وتنظيميا كبيرا للمركز من المؤكد أنه سوف ينعكس على تعزيز أدوات المركز البحثية، وهم الدكتور كرم سليمان، والدكتور حمدي هاشم، والدكتورة غادة الوكيل وزيرة شئون المصريين بالخارج سابقًا، والدكتور محمد مخلوف والدكتور إسماعيل عمرو، وجميعهم يمثلون تعزيزًا لمساعي المركز في تحقيق أهدافه الاستراتيجية إقليميًا ودوليًا والمتمثلة في تعزيز التواجد في المحافل البحثية الإقليمية والدولية.

واستعرض رئيس مجلس أمناء المركز تطلعات وخطط اللجان البحثية المقرر تنفيذها خلال المرحلة القليلة المقبلة، كما استعرض نتائج لجان عمل البحث الداخلية خلال المرحلة الماضية، والتي أكد أنها جميعًا تتوحد في الأفكار التي أسس من أجلها المركز.

وانتهى اجتماع الهيئة الإستشارية للمركز المصري للدراسات والأبحاث الاستراتيجية، بتعيين أمين لصندوق المركز ومنسق عام للمركز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى