السياحة: 29 أكتوبر استئناف تسيير رحلات الطيران المنتظم من ميلانو لمرسى علم

السياحة: 29 أكتوبر استئناف تسيير رحلات الطيران المنتظم من ميلانو لمرسى علم
السياحة: 29 أكتوبر استئناف تسيير رحلات الطيران المنتظم من ميلانو لمرسى علم
عقد وزير السياحة يحيى راشد اليوم عددا من اللقاءات المهنية والإعلامية الهامة ضمن مشاركته في فعاليات المعرض السياحى TTG incontri المنعقد بمدينة ريمينى الإيطالية.

والتقى الوزير مع ممثلي منظم الرحلات TUI Italia الذين أعلنوا أن مصر من المقاصد السياحية الهامة بالنسبة لهم، وأن رحلاتهم إلى مرسى علم لم تتوقف، و أشاروا إلى أن الموسم الشتوى الحالي يشهد زيادة في أعداد السائحين إلى مدينة شرم الشيخ، وأكدوا أن الشركة تولى اهتماما كبيرا بمنتج رحلة مسار العائلة المقدسة، وأنها ستبدأ الترويج لرحلة العائلة المقدسة مع بداية ٢٠١٨ على موقع الحجز الإلكتروني الخاص بالشركة.

كما التقى راشد، المدير التجارى لشركة Air Cairo وتم الاتفاق على تسيير رحلة منتظمة أسبوعية Regular Flight من ميلانو لشرم الشيخ على أن تكون أول رحلة يوم 29 من أكتوبر الجارى، ورحلة أسبوعية من ميلانو إلى مرسى علم بدءا من الثالث من ديسمبر المقبل، وذلك لأول مرة بعد توقف سنتين للطيران المنتظم.

وفى معرض لقائه مع ممثلي منظمى الرحلات Alpitour وFrancorosso تطرق الحديث إلى أهمية زيادة الحركة السياحية في الموسم الشتوى إلى شرم الشيخ.

وعلى صعيد اللقاءات الإعلامية، التقى راشد بوكالة أنباء Aska news ، و بقنوات Mediaset وCanale5وItalia1، وأكد الوزير خلال اللقاءات أهمية إيطاليا كسوق مصدر للسياحة إلى مصر، و وجه الوزير دعوة للشعب الإيطالي لزيارة مصر، والتعرف على الأنماط السياحية الفريدة والمتنوعة للمقصد المصري.

من ناحيته قال عماد فتحي المستشار السياحي بإيطاليا إن الجناح المصري بالمعرض مساحته ١٠٠ متر، وتم تجهيز غرفة منه بتقنية ال virtual reality ليتعرف السائح من خلالها على أجمل المناطق السياحية المصرية عن طريق تصفح كتاب إلكتروني.

وكان وزير السياحة يحيى راشد قد توجه أمس الأربعاء إلى إيطاليا للمشاركة في فعاليات معرض TTG Incontri المنعقد في مدينة ريمينى الإيطالية خلال الفترة من 12 حتى 14 أكتوبر الجارى، ويحظى المعرض بمشاركة أكثر من 60 ألف زائر من المهنيين المتخصصين بالقطاع السياحي والوافدين من نحو 130 دولة من كافة أرجاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى