رئيس قطاع الطب الوقائي بالصحة يدلي بصوته في انتخابات الأطباء

رئيس قطاع الطب الوقائي بالصحة يدلي بصوته في انتخابات الأطباء
رئيس قطاع الطب الوقائي بالصحة يدلي بصوته في انتخابات الأطباء
أدلى الدكتور عمرو قنديل رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، بصوته، منذ قليل، في انتخابات التجديد النصفي للأطباء، بمقر لجنة القاهرة المنعقدة بدار الحكمة، بوسط المدينة.

وأكد "قنديل"، في تصريحات صحفية، على ضرورة مشاركة الأطباء في الانتخابات والادلاء بصوتهم لاختيار مجلس نقابة يدافع عن جموع الأطباء.

وانطلقت اليوم الجمعة، انتخابات التجديد النصفي للأطباء، وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحا، ويستمر حتى الخامسة مساءً، بالمقرات التي حددتها النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية، وسط تشديدات رقابية من جهات عديدة.

ونوه "رئيس اللجنة العامة لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء"،بأن هناك إشرافا قضائيا على العملية الانتخابية في جميع المحافظات،مُشيرًا إلى أن هناك 44 مستشارا موزعين على مستوى اللجان بمحافظات الجمهورية، بالإضافة أيضا إلى إشراف من قبل وكلاء المرشحين أنفسهم.

وأشار إلى أن هناك 27 مقرا انتخابيا على مستوى الجمهورية،يختلف عدد اللجان من محافظة إلى أخرى طبقا لعدد الأطباء المسجلين بقيد النقابة الفرعية،لافتا إلى أنه يوجد على مستوى محافظة القاهرة 18 لجنة انتخابية.

ودعت اللجنة العامة للانتخابات، جميع الأطباء المشاركة في الانتخابات لسداد اشتراك النقابة حتى نهاية عام 2016، ليتمكنوا من ممارسة حقهم الانتخابي،مشيره إلى أن عدد الأعضاء المقيدين في النقابة ولهم حق التصويت ما يقرب من 250 ألف عضو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى