محافظ بنى سويف: «القضاء على الإرهاب مسؤولية المجتمع بأكمله‎» - موجز نيوز

ecc9969ab2.jpg
محافظ بني سويف

محافظ بني سويف

أكد المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، على أهمية مواجهة الأفكار والمفاهيم المغلوطة والهدامة والمتطرفة، عن طريق الأفكار الصحيحة والبناءة وترسيخها في وجدان وعقول الشباب، وهو ما تسعى إليه الدولة المصرية في تنفيذه في إطار حربها على الإرهاب واستئصال جذوره العميقة من أصولها، وتجفيف منابعة، مع تكوين كوادر وأجيال قادرة على تمييز الغث من الثمين، ومن منطلق الوقاية خير من العلاج.

وأشار “المحافظ”، إلى نجاح الدولة تحت رعاية قيادتها السياسية وقواتها المسلحة والشرطة في التصدي لمحاولات إسقاط الدولة المصرية، فضلاً عن نجاحها في انطلاق قاطرة التنمية بداية بمرحلة البناء وتهيئة الأجواء السياسية والإجتماعية، مرورًا بالمشروعات العملاقة التي ستحدث نقلة نوعية متكاملة في كل المجالات سيشعر بها المواطن المصري في الوقت القريب.

وأكد محافظ بني سويف، على أن مواجهة محاولات التخريب والنيل من الدولة وقوتها هي مسؤولية الجميع، بالإضافة إلى أن تحقيق التنمية والنهوض بالوطن وحفظ الأمن والاستقرار هو أيضًا يحتاج إلى المجتمع بأكمله، مشددًا علينا جميعًا مواطنين ومفكرين ومثقفين ومتخصصين وخبراء أن نشعر بالمسؤولية تجاه هذا الوطن الغالي، وأن نمد يد العون لمؤسساتنا الوطنية التي لا تدخر جهداً في سبيل الحفاظ على وطن آمن ومستقر وتدفع بجهود التنمية والإرتقاء به في كل المجالات.

جاء ذلك خلال حضوره فعاليات معسكر اليوم الكامل للشباب، الذي نظمته إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بنادي الإدارة المحلية،وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية “في المؤتمر الدوري الرابع للشباب بالإسكندرية في يوليو الماضي “بضرورة زيادة الوعي لدى الشباب ومحاربة الفكر المتطرف وكيفية مواجهته.

وحرص “المحافظ”، على محاورة الشباب الحاضرين والاطمئنان على استيعابهم لبعض المفاهيم التي يهدف المعسكر إلى ترسيخها لديهم،حيث ناقشهم في معنى اسقاط الدولة وماهي المحددات الأساسية للإرهاب وأهدافه في هدم الدولة وتخريب مؤسساتها.

واستمع “المحافظ”، من الشباب لأفكارهم وأطروحاتهم لمواجهة الإرهاب وكل محاولات اسقاط الدولة، مؤكدًا لهم أنهم الأمل والمستقبل لمصرنا الغالية، وأن وطنهم في حاجة لجهودهم وابداعاتهم من أجل النهوض به واستعادة ريادته الإقليمية والدولية.

المراسل – محمد شعبان

DSC_0303 DSC_0312 DSC_0276

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى